الرئيسية » cydia » أداة Auxo 2 تجلب أفضل إعادة تصميم لمتعدد مهام iOS 7

أداة Auxo 2 تجلب أفضل إعادة تصميم لمتعدد مهام iOS 7

أداة Auxo كانت الأداة الأكثر إبداعية لنظام iOS 6، واليوم، مع أداة Auxo 2 الجديدة كليًا، هي الأداة الأكثر إبداعية لنظام iOS 7. الأداة هي من تطوير فريق A3Tweaks والذي استطاع أن يجلب تغييرات تصميمية كبيرة وأفكار جديدة على نظام iOS 7، وبلا شك التغييرات التي جلبها تعتبر من أنجح ما وجد على متجر السيديا لـ iOS 7.

Auxo 2

تقدّم أداة Auxo 2 تحسينات على فعالية شاشة متعدد المهام في نظام iOS، نسختها الأولى قامت بنفس المهمة، وبالفعل كانت ناجحة، ولكن مع الجيل الثاني للأداة، الأمر اختلف كثيرًا، خصوصًا أن Apple غيّرت التصاميم كثيرًا مع نظام iOS 7 بإطلاقها متعدد مهام جديد كليًا.

التطويرات التي قدّمتها Apple مع نظام iOS 7 على متعدد المهام جعلت مهمة فريق A3Tweaks أصعب، فهم عليهم التفكير في نموذج مختلف كليًا عن جميع النماذج الأخرى التي فكّر فيها، ولكن، هم استطاعوا النجاح في هذه المهمة، فأداة Auxo 2 تجلب نموذج جديد لم نره من قبل على أي نظام آخر.

هذا الفيديو يستعرض سريعًا معظم مزايا أداة Auxo 2 – يحتوي على موسيقى -:

الأداة تقدم أربعة مزايا رئيسية وهي:

Quick Switcher (المتنقل السريع): هذه الميزة تعطيك إمكانية التنقل بسرعة شديدة بين التطبيقات بمجرد السحب من الجهة اليسرى من أسفل الشاشة، بحيث تظهر لك أيقونات التطبيقات التي فُتحت سابقًا، وبعد ذلك بمجرد سحب أصبعك على تطبيق من هذه التطبيقات، سيُفتح، وإن سحبت يدك إلى أقصى الجهة اليمنى سيُعرض عليك التطبيقات الأقدم.

Multi-Center (المركز المتعدد): هذه الواجهة تدمج بين قائمة Control Center وشاشة تعدد المهام، هذه الواجهة ستقدم لك إمكانية التحكم بالصوتيات وفتح التطبيقات الأربعة المُختصرة والتعديل على بعض الإعدادات سريعًا (كالسطوع ووضع الطيران…)، بالإضافة إلى التحكم بميّزتي AirDrop وAirPlay. الوصول إلى هذه الواجهة هو بالسحب من وسط أسفل الشاشة إلى وسطها (يمكن تغيير إعدادات الوصول من إعدادات الأداة).

إغلاق جميع التطبيقات: الميزة هذه قد تكون مطلوبة من قبل مستخدمي الأجهزة القديمة، خصوصًا الايفون 4، فهي تمكّنك من إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل بالخلفية عبر سحب شاشة الواجهة الرئيسية (المتواجدة في واجهة المركز المتعدد) إلى الأعلى، بحيث تتراكم جميع التطبيقات فوق بعضها، ويظهر لك زرّ Close All Apps، وهو لإغلاق جميع التطبيقات مرّة واحدة.

Hot Corners (الزوايا الساخنة): هذه الميزة تعتمد على الإعدادات التي تقوم باختيارها في إعدادات الأداة المتواجدة في تطبيق الإعدادات الرئيسي. على سبيل المثال، يمكنك السحب من الجهة المينى من أسفل الشاشة إلى الأعلى بحيث تغلق التطبيق المفتوح حاليًا.

إعدادات الأداة توفر الكثير من الخيارات الأخرى والتي يمكنك تخصيصها بحيث تتناسب تفاصيل الأداة مع طبيعة استعمالك لجهازك.

أداة Auxo 2 الآن متوفرة على متجر السيديا بسعر 3.99 دولار (أو 1.99 دولار إن كنت تملك Auxo الأولى)، الأداة تدعم جميع أنظمة iOS 7 المدعومة بالجيلبريك، وهي تدعم الايفون والايبود تاتش (والايباد مع نسخة 1.1)، وهي متوفرة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

5 تعليقات

  1. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    اداه رائعه جدا شكرا على تنبيه

  2. اداة حلوة نزلتها عالفايف اس ممتازة

  3. ربما لديك أدوات أخرى متعارضة مع هذه الأداة
    جرب حذف بعض الأدوات التي تعتقد ربما أنها تشترك مع الـ AUXO في أداء شيء من مهام الـ AUXO.

  4. أداة تستحق التجربة

  5. الاداة غير متوافقة مع اداة CCControls

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *