الرئيسية » cydia » أداة Auxo الآن تدعم الأيباد

أداة Auxo الآن تدعم الأيباد

Auxo – أحد أهم أدوات السيديا التي ظهرت في نهاية عام 2012، حصلت هذه الأداة على شعبية كبيرة نظرًا للفكرة الجديد التي تحملها، ومع ذلك الأداة كانت تفتقر لشيء واحد فقط وهو دعم الآيباد، ولكن اليوم لدينا بعض الأخبار الرائعة لمحبي هذه الأداة.

وأخيرًا، أصبحت أداة متعدد المهام المميز Auxo متوفرة للآيباد، الأداة ببساطة تُقدم تجربة في الآيباد لا تقل شئنًا عن التجربة في الآيفون، مع نفس المميزات، ولكن بكل تأكيد التجربة ستكون أروع مع الشاشة الكبير للآيباد.

لمن لم يقم بتجربة الأداة من قبل، الوظيفة الأساسية لـ Auxo هي تحسين شريط تعدد المهام، من خلال إستبدال الأيقونات ببطاقات مع نظرة سريعة للتطبيق الذي تود الخروج أو الإنتقال إليه. يمكنك بكل سهولة التخلص من التطبيق عن طريق سحب البطاقات إلى الأسفل، وأيضًا يمكنك التخلص من كافة التطبيقات عبر الضغط بإستمرار على أحد البطاقات.

auxopad0

كما نُشاهد من الصورة أعلاه، Auxo تُقدم عدة مميزات أخرى غير تعدد المهام الجديد، بل أيضًا إختصارات خاصة بالنظام يمكنك الوصول إليها عبر تحريك تعدد المهام إلى اليسار، وهناك أيضًا شكل جديد لضوابط الموسيقى. ببساطة هذه الأداة ستقدم لك شيء جديد ومميز في الآيباد والآيفون الخاص بك.

الأداة متوفرة الآن في السيديا في سورس BigBoss بسعر 1.99$، تأكد من تجربة الأداة وكالعادة لا تنسى أن تُخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

3 تعليقات

  1. اداه جميله جداء ممتازه

  2. انا محملها مجانا

    لاحد يسالني لاني محملها من زمان نسيت اسم الاداه

  3. ابن القامشلي

    هل قاموا باصلاح الاداة وعطل البلوتوث التي تسببه الاداة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *