الرئيسية » cydia » إضافات لأداة Dashboard X لتسهيل عملية البحث في جوجل وتويتر والفيسبوك

إضافات لأداة Dashboard X لتسهيل عملية البحث في جوجل وتويتر والفيسبوك

اخبرناكم سابقا عن بعض الاضافات التى تعمل بكفائة مع اداة DashboardX ، أما اليوم يوجد بحوزتنا عدد من الإضافات التي تستحق التجربة بالفعل، فوظائفها جداً بسيطة وهي تسهيل عملية سواء في جوجل أو الفيسبوك أو تويتر أو حتى في إنستجرام.

في البداية أود ان أذكر أن أداة هذه الإضافات الجديدة في السيديا هي من تطوير وإعداد أحد كُتاب مدونة الديف تيم العربية ‘‘iMokhles’’، أي ان الأداة من صُنع عربي، لذلك دعونا نتمنى لمخلص مستقبل زاهر مع تطوير وإعدادات أدوات وتطبيقات السيديا، كما يمكنك مراجعة أداة  iLiTweet-Ar للنشر في تويتر من مركز الإشعارات والتي قام أيضاً مُخلص بصناعتها.

كما نلاحظ في الصورة أعلاه، جمعنا لكم كافة الأدوات التالية في صورة واحدة لتظهر جميعها على الشاشة الرئيسية، على اي حال، الإضافات التي بالصورة هي كالتالي ‘‘على الترتيب’’:

GoogleDaSH

تعمل هذه الاداة مثل محرك البحث جوجل بمعنى انك تكتب شيء بها و تضغط على زر return وستثوم بتحويلك الى صفحة سفاري بالنتيجة المتصلة بكلمات البحث التى قمت بكتابتها، وتعد من اهم إضافات أداة Dashboard في الوقت الحالي ، نظراً لما تقدمه من فائدة مهمة للغاية. ‘‘ننصخ بها’’

TwiSearchDaSH

تعمل هذه الاداة مثل محرك بحث مخصص للتويتر بمعنى فقط اكتب ما تريد البحث عنه فى التويتر مثلا كلمة iPhone ستقوم بتحويلك الى صفحة جوجل بها نتيجة البحث، وقريباً ستحصل هذه الإضافة على تحديث لفتح نتيجة البحث في تطبيق تويتر، الأمر سيكون رائع بالفعل!

FBSearchDaSH

هذه الاداة رائعة لانها تختصر عليك فتح برنامج الفيس بوك و ولأنها بإختصار تفعل ما لا يفعله تطبيق الفيسبوك لانه فى الغالب التطبيق لا يظهر نتيجة البحث المراد البحث عنها ولكن مع هذه الإضافة الرائعة ستكون عملية البحث في فيسبوك سهلة للغاية، بل ستقدم لك تجربة جديدة بعيداً عن طريقة البحث التقليدية المملة.

NstaSearchDaSH

 اطلق الانستجرام محرك بحث على الموقع search.stagram و هو محرك يتيح لك من خلاله البحث عن الصور فى الانستجرام، لذلك خطوة إنستجرام هذه دفعتني سريعاً إلى تطوير أداة تغنيك تماماً عن فتح السفاري للحصول على النتيحة، بحيث يمكنك من خلال هذه الأداة أن تبحث عما تريد بكل بساطة ليحولك بعدها إلى النتيجة بكل سهولة.

جدير بالذكر أن كافة الأدوات السابقة تتطلب وجود اداة Dashboard X ويمكنك مراجعة المقال هنا لمعرفة المزيد عنها، أما الإضافات السابقة فقد وفرتها جميعها في السيديا بشكل مجاني بالأسماء المذكورة أعلاه.

طريقة إدراج هذه الإضافات بسيطة جداً ففي البداية عليك الضغط بإستمرار على أي أيقونة على الشاشة الرئيسية، ثم عليك الضغط على اي منطقة فارغة على الشاشة الرئيسية، من ثم سوف تظهر لك خيارات من خلالها يمكنك إختيار الإختصارات والإضافات التي ترغب بها، ثم يمكنك إختيار المكان المناسب للأداة.

الآن يجب على الجميع أن يشاركنا برأيه حول هذه الإضافات التي صنعتها، إنزل إلى اسفل وإترك تعليقك…

10 تعليقات

  1. Akram

    رائع يا مُخلص، اتمنى لك كل التوفيق والإستمرار بهذا التميز، أدرجته تحت قائمة مميز،
    تعديل بسيط اتمنى تدرجه على هذه الاضافات وهي في خانة البحث اتمنى تخلي الكلمات انجليزي فقط يكون أفضل
    تحياتي لك..صحيح شو صار بـ التطبيق؟؟

  2. ابداع ماشاء الله عليك
    تقدم

  3. السلام عليكم

    اخي ما اسم الاداة التي في الاسفل ، وشكراً ..

  4. انا لاحظت في السيديا من يوم مانزلت الاداهـ .. انها من iMokhles

    ع العموم اللهـ يوفقك في الدنيا والاخره 🙂

  5. التحميل لا يتم في مشكلة

  6. طريقه تحميل الاداه وتثبيتها

  7. الله يوفقك يا اخ مخلص الى الامام .

  8. تسلم لاليادي يا مخلص . الموفقية و النجاح و لاأزدهار الدائم ان شاء الله تعالى .

  9. حاولت تثبيت اداة GoogleDash تظهرلي هذي مشكلة http://i.imgur.com/bll8f.png

  10. ايش اسم الثيم الي مركبه في الصورة ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *