الرئيسية » cydia » أداة Axis لوضع اختصارات تطبيقات على شاشة القفل

أداة Axis لوضع اختصارات تطبيقات على شاشة القفل

من الرائع أن نرى الأفكار تتحول إلى حقيقة وواقع، وهذا كثيرًا ما يحدث مع أدوات السيديا التي كانت مُجرد أفكار تنتظر من يتبناها لتصبح حقيقة، وأداة Axis هي أحد الأدوات الرائعة التي كانت مجرد فكرة وأصبحت حقيقة والتي تستحق التجربة.

axis1

في يناير الماضي، كشف مُصمم أداة Auxo عن أداة سيديا أخرى جديدة ورائعة مع فكرة مميزة تتيح لك توسيع مميزات شاشة القفل على الآيفون الخاص بك من خلال إستعمال أكبر وأكثر فائدة لإختصار الكاميرا.

اليوم، ببساطة نُعلن لكم على أن تلك الفكرة التي كانت في فيديو تخيلي قد أصبحت حقيقة وواقع مع أداة Axis والمقتبسة تمامًا من التصميم التخيلي الذي إبتكره أحد المصممين قبل أشهر من الآن.

تمامًا مثل الفكرة التي عُرضت في الفيديو، بمجرد سحب “أختصار شاشة القفل” إلى اليسار سيظهر لك عدة إختصارات لأربع تطبيقات مختلفة يمكنك فتحها عن طريق سحب الإختصار إلى الأعلى تمامًا مثل إختصار الكاميرا، بالطبع يمكنك تحديد تلك التطبيقات عبر الذهاب إلى الإعدادات ثم الخيار Axis ثم الخيار My Axis.

لمعرفة المزيد عن طبيعة عمل هذه الأداة شاهد الفيديو التالي:

بالطبع في حال كنت قد عينت رمز كلمة سر فلا داعي للقلق بتاتًا، لأنه بمجرد سحب الإختصار إلى الأعلى لفتحه سيطالبك بإدخال كلمة السر مثل فتح شاشة القفل إعتياديًا.

في الواقع أرى أن جدًا رائعة ومميزة، ولكن للأسف بالوقت الحالي تدعم فقط الآيفون والآيبود تاتش وفي نظام iOS 6 في إصدارته المختلفة، نتمنى أن يتم إصدار تحديث قريبًا لدعم الآيباد.

الأداة متوفرة الآن في السيديا بسعر 0.99$، قم بتجربتها وأخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

2 تعليقان

  1. جيده لاكن للاسف لا تتوافق مع اداه activator

  2. سبقتها اداة Grabby الى كل هذا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *