الرئيسية » cydia » أداة Badger لعرض الإشعارات بسرعة وبدون فتح التطبيق [قريبًا]

أداة Badger لعرض الإشعارات بسرعة وبدون فتح التطبيق [قريبًا]

الأداة التي سنتحدث عنها اليوم كانت في السابق مُجرد فكرة تخيلية، ويبدو أنها قادمة قريبًا إلى متجر السيديا، وهنا نتحدث عن أداة تُدعى Badger والتي توفر إستفادة أكبر من الشارات التي تظهر على أيقونات التطبيقات، فالضفط عليها يُقدم لك لمحة سريعة عن الإشعار مباشرة من الشاشة الرئيسية.

ألن يكون رائعًا إن ضغطت على شارة أيقونة في تطبيق ما ليظهر لك بعدها موجزاً عن الإشعار؟! ولهذا السبب جاءت أداة Badger القادمة قريبًا إلى السيديا، بحيث تتيح لك عرض نبذة عن الإشعارات عند الضغط على الشارة الصغيرة التي تظهر على أيقونات التطبيقات.

هذه الأداة، تعد بمثابة الطريق للوصول إلى مركز الإشعارات الخاص بكل تطبيق ومباشرة من الشاشة الرئيسية، لذلك يمكنك وبسرعة أخذ نظرة سريعة على الإشعار دون الحاجة إلى فتح التطبيق، تمامًا كما يظهر من الصورة أعلاه.

في إعتقادي الشخصي، الأداة تحمل فكرة رائعة وتُسهل عملية الوصول إلى الإشعارات من الشاشة الرئيسية، ونأمل ان يتم إضافة مزيد من الخيارات والمميزات، وليس فقط إستعراض للإشعار، بل المزيد!

حاليًا الأداة قيد التطوير والتصميم، ووفقاً لتغريدات المطور على تويتر فإن الاداة في مرحلتها الأولى من التطوير، وكالعادة سنخبركم في حال توفر الأداة على السيديا.

أخبرنا عن رأيك حول فكرة هذه الأداة في قسم التعليقات بالأسفل…

9 تعليقات

  1. متى تنزل

  2. وين الغيبه اكرم

  3. رائعة جداً 🙂

  4. أداه رووووووووووووعه .. أول من سأحملها بإذن الله ..

  5. هذا الاداة تنتظر من زمن بعيد
    نتمنى تشاهد المسجات دون معرفة وقت تسليمها ومشاهدتها
    بارك الله في الجميع

  6. بالله بس ايه الثيم اللي في الصورة

  7. رائع حلو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *