الرئيسية » appstore » تحديث BBM 2.0.1 لإصلاحات مختلفة وتحسين استهلاك البطارية

تحديث BBM 2.0.1 لإصلاحات مختلفة وتحسين استهلاك البطارية

أطلقت اليوم شركة BlackBerry آخر تحديثات تطبيق وخدمة BBM الشهيرة، التحديث الأخير يقوم بإضافة إصلاحات لمختلف المشاكل التي كان يعاني منها بعض المستخدمين، كمشاكل المجموعات والـ URL وغيرها، كذلك التحديث يقوم بتحسين استهلاك البطارية عندما يقوم المستخدم باتصال صوتي مجاني من خلال التطبيق.

BBM App

بشكل عام يعتبر التحديث الجديد تحديث لإصلاح المشاكل، فهذه هي الأشياء الجديدة التي وعدت BlackBerry بتوفّرها مع النسخة BBM 2.0.1 للتطبيق:

  • إصلاح مشاكل لوحظت عند محاولة إنشاء مجموعة BBM جديدة بها 50 شخص مختلف
  • إصلاح مشاكل عاناها بعض المستخدمين عند تلقّي رابط URL في الدردشة
  • تحسين الاستجابة عندما يتم فتح التطبيق مباشرة من قائمة Notification Center
  • تحسينات على استهلاك البطارية عند التواصل باستخدام الاتصال المجاني لـ BBM

قبل فترة، أطلقت شركة BlackBerry النسخة BBM 2.0 من خدمتها لمستخدمي الـ iOS والـ Android، هذه النسخة الكبيرة حملت كثير من المزايا الجديدة ومنها التواصل الصوتي المجاني وBBM Channels ومشاركة مختلف الملفات بسرعة ومشاركة الموقع الحالي للمستخدم بشكل مؤقت.

آخر إعلانات BlackBerry الرسمية عن تطلّعاتها للنسخ المقبلة من تطبيق BBM كانت تقول أن الخدمة ستحصل على ميّزة جديدة ومهمّة جدًا بالنسبة للشركة، هذه الميّزة هي الملصقات، الملصقات هذه مشابهة جدًا لما أضافته Facebook مؤخرًا على خدمة الدردشة الخاصة بها، فهذه الميّزة تقوم بعرض صور وتعابير معيّنة بشكل صورة كبيرة في المحادثة، الملصقات سيتم تحميلها كحزم، وبعض هذه الحزم مجاني، وغيرها مدفوع الثمن، ولهذا ستصبح خدمة BBM خدمة يمكنها أن تعود ببعض المال لشركة BlackBerry.

مدونة الديف تيم العربية أصبح لديها مؤخرًا قناة خاصة ورسمية على الـ BBM Channels، يمكنكم متابعتنا على القناة هذه للحصول على الأخبار ولجعها جزءًا من استخدامكم المستمر لتطبيق BBM، الـ PIN الخاص بالمدونة هو C003B87E2 ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية الاشتراك بالمدونة من خلال هذا التقرير.

تحديث BBM 2.0.1 الآن متوفّر على متجر التطبيقات مجانًا، التطبيق يدعم مختلف الأجهزة ولكنّه غير مخصص لشاشة الايباد الأكبر، هو يتطلب نظام iOS 6 فما فوق لقبول تحميله وتثبيته على الجهاز.

باستخدام للتحديث الجديد للـ BBM، هل لاحظت أنه أصبح ذو أداء أفضل؟ وهل كنت قد عانيت سابقًا من المشاكل التي تم إصلاحها؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *