الرئيسية » appstore » تحديث BBM بالملصقات ومشاركة الصور مع عدة أشخاص والمزيد

تحديث BBM بالملصقات ومشاركة الصور مع عدة أشخاص والمزيد

تحديث منتظر جدًا من شركة BlackBerry، تم إطلاقه اليوم لجميع مستخدمي خدمتها للمراسلة الفورية، الـ BBM، التحديث الجديد يجلب ميزة الملصقات، ويأتي بتطويرات كبيرة على قدرات مشاركة الصور والملفات مع الأصدقاء، هذا بالإضافة إلى تحسينات كثيرة على أداء التطبيق.

BBM Stickers

كما علمنا سابقًا من شركة BlackBerry، تم تطوير خدمة ملصقات شبيهة بما قدّمته شركة الـ Facebook مع خدمة التراسل الخاصة بها، الميزة هذه تفتح متجر جديد في تطبيق الـ BBM يوفر لك عدد من حزم الملصقات والرسومات المعبّرة، الرسومات تتنوع بين الوجوه والشخصيات وغيرهما، وسيتم إضافة المزيد منها قريبًا.

الملصقات ليست جميعها مجانية، في الحقيقة، معظمها مدفوع الثمن، فالملصقات الرئيسية الخاصة بالـ BBM هي وحدها المجانية، بينما معظم الملصقات الأخرى (إن لم تكن جميعها) مدفوعة الثمن ويبلغ سعرها 1.99 دولار.

هذا الفيديو الجديد من BlackBerry يوضح ميزة الملصقات – يحتوي على موسيقى -:

بالإضافة إلى الملصقات، التحديث الجديد يجلب ميزة مهمة وهي مشاركة الصور مع عدة أشخاص مرّة واحدة، هذه الميزة كانت مطلوبة جدًا، نظرًا أن إرسال مجموعة من الصور لمجموعة من الأشخاص، هي عملية قد تستغرق ما يزيد عن 10 دقائق من التنقل بين صفحات الصور والأصدقاء، ولكن الآن، هي لن تستغرق أكثر من دقيقة واحدة.

ميزة أخرى مهمة هي إمكانية إرسال ملفات بأحجام أكبر، فالآن أتاحت BlackBerry إمكانية إرسال ملفات يصل حجمها إلى 16 ميجابايت، بحيث ترسل صور أعلى جودة، وملفات أكبر، وفيديوهات أطول.

تحديث BBM 2.1 هو من التحديثات المهمة ليس لتطبيق الـ BBM وحده، بل أيضًا لشركة BlackBerry، حيث أن هذا التحديث يجلب وسيلة توليد المال الأكبر بالنسبة لخدمة BBM، هذا إن لم تكن الأكبر بالنسبة لـ BlackBerry! فخدمة الملصقات لابد أن يعجب بها الملايين بين الـ 85 مليون مستخدم لخدمة BBM.

التحديث الجديد الآن متوفر على متجر التطبيقات App Store وهو متوافق مع الايفون والايباد والايبود تاتش، ويتطلب نظام iOS 6.0 فما فوق لقبول التثبيت.

Available for iPhone and iPad

2 تعليقان

  1. صحيح ان ميزة الملصقات كثير ينتظرها من زمان

    لكن التطبيق بعد هالتحديث والميزه صار يعلق اكثر من قبل ومرات يعطيني كراش من التطبيق
    وللعلم انه مكتوب بالميزات “زياده في كفائة التطبيق”
    وين الكفائه

  2. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    ملصقات ميزه طال انتظارها لناس احبوها لكن من وجه نظري لا ارى انها مناسبه لتعودنا على البرنامج من اجهزه البلاك بيري على نموذج واحد لكن من ناحيه الايجابيه يوجد فيسات جديده ويوجد تطوير ملحوظ و مشاكل ايضاء ملحوظه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *