الرئيسية » appstore » تحديث BBM 2 يجلب المكالمات الصوتية وBBM Channels والمزيد

تحديث BBM 2 يجلب المكالمات الصوتية وBBM Channels والمزيد

علمنا سابقًا وبشكل رسمي من شركة BlackBerry عن المزايا الجديدة التي كانت تعمل عليها لإضافتها إلى خدمة BBM الخاصة بأجهزة الـ iOS والـ Android، الآن، في تحديث جديد لتطبيق الـ BBM، أصبحت هذه المزايا جميعها متوفّرة للمستخدمين، فالآن أصبحت خدمة BBM أكثر من مجرّد خدمة مراسلة فورية، فلقد أصبحت تشتمل المكالمات الصوتية وغيرها من الخدمات الأخرى الرائعة.

BBM App

BBM Voice هي الميّزة الأولى والأكثر أهميّة في التحديث الجديد BBM 2.0، هذه الخدمة تجلب ميّزة القيامب المكالمات الصوتية مجانًا مع أي جهة اتصال لديك على الـ BBM، الخدمة ليست مقتصرة على نوع شبكة معين، فهي تعمل على الـ Wi-Fi وخدمات البيانات.

بمجرّد ما تحدّث جهة الاتصال تطبيقها بحيث يدعم خدمة BBM Voice، ستظهر لديك علامة خضراء على أعلى يمين شاشة التكلّم معه، عند الضغط على هذه العلامة الخضراء، تكون قد بدأت المكالمة معه.

ميّزة أخرى رائعة وإبداعية هي خدمة BBM Channels، هذه الخدمة تمكّن مختلف مستخدمي الـ BBM من الحديث عن مواضيع تهمّهم، المواضيع التي يمكن أن تجدها متنوعة جدًا، ومن بينها: المنتجات، الهوايات، الرياضة، الموضة، السيارات والمزيد، كذلك، يمكن صنع قنوات جديدة خاصة بالشركات والأعمال، وهي وسيلة رائعة للحصول على أخبار والمواضيع والأفكار بسهولة وسرعة كبيرة.

من المزايا الأخرى التي يحملها تحديث BBM 2.0:

  • مشاركة الموقع الحالي لفترة محدودة.
  • مشاركة الملاحظات الصوتية والملفات بسهولة.
  • دعم خدمة Dropbox.
  • 100 وجه تعبيري جديد.
  • المجموعات أصبحت أكبر بحيث تشمل حتّى 50 شخصًا.

هذا الفيديو يستعرض بعضًا من الخصائص الجديدة للتحديث الجديد – يحتوي على موسيقى -:

التحديث الجديد للـ BBM الآن متوفّر على متجر التطبيقات App Store مجانًا، هو يدعم الايفون والايباد والايبود تاتش، التطبيق يتطلب نظام iOS 6 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

ما رأيك بالتحديث الجديد BBM 2.0؟ هل تعتقد أنه سيرفع من المنافسة بينه وبين الخدمات الأخرى كـ WhatsApp وViber؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. الاتصال الصوتي محظور في الامارات

  2. الخدمة شغالة عندي وعادي بس في الايبود تحتاج لل vpn واشتغلتفي البداية نزلو الvpn وراح تطلع الايقونة وبعدين تشتغل عادي

    • بدون ال vpn ما تطلع علامة الاتصال تروح بس من تشغل vpn تطلع لانه الvpn تكسر الحظر عن البرنامج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *