الرئيسية » appstore » خدمة BBM ستحصل على ميزة الملصقات

خدمة BBM ستحصل على ميزة الملصقات

منذ إطلاق شركة BlackBerry لخدمة BBM على أجهزة الـ iOS والـ Android، أصبحت خدمتها تلقى اهتمام كبير من مختلف الجوانب، فالاهتمام لم يعد من جانب مستخدمي أجهزة BlackBerry فقط، بل أيضًا من مستخدمي الايفون والايباد والايبود تاتش بالإضافة إلى مختلف مستخدمي نظام الـ Android.

BBM Stickers

أضافت مؤخرًا BlackBerry لخدمة BBM مزايا عديدة مع الإصدار رقم 2.0 للبرنامج، من بين هذه المزايا المكالمات الصوتية المجانية وBBM Channels ومشاركة المواقع لمدة محددة وأضافت كثير من وجوه الـ Emoji، قريبًا الخدمة ستحصل على مزيد من المزايا الرائعة، من بينها ميزة الملصقات.

ميّزة الملصقات التي سنراها قريبًا على خدمة BBM يمكن تشبيهها إلى حد كبير ميزة الملصقات الخاصة بالـ Facebook Messenger، حيث أن هذه الملصقات هي عبارة عن رسومات معبّرة كبيرة الحجم.

الأسلوب الذي سيتم فيه تثبيت الملصقات هو تقريبًا شبيه بأسلوب الـ Facebook، حيث أن BlackBerry ستوفّر حزم ملصقات للبيع كـ CosCat وGilbert’s Tale وBuuble Bot، الحزمة الواحدة تحمل بداخلها ما يقارب 25 ملصق مختلف، قد توفّر BlackBerry الملصقات الرئيسية الخاصة بها مجانًا.

قد تكون ميّزة وخدمة الملصقات هي أحد الأساليب الجديدة التي ستتّبعها BlackBerry للاستفادة بشكل أكبر من توفير خدمة الـ BBM على أجهزة الـ iOS والـ Android، فشراء الملصقات قد يكون أحد عوامل ربحها من التطبيق.

حاليًا ميّزة الملصقات مازالت في المرحلة التجريبية المحدودة، ولكن من غير المتوقّع أن تتأخر الميزة كثيرًا لتصل إلى جميع مستخدمي التطبيق على مختلف الأنظمة.

بمناسبة الحديث عن الـ BBM، نذكّركم أن مدونة الديف تيم العربية أصبح لديها قناة BBM Channels رسمية خاصة بها يمكنكم من خلالها متابعة آخر الأخبار، الـ PIN الخاص بالمدونة هو C003B87E2، ولمعرفة مزيد من التفاصيل حول كيفية إضافة قناة المدونة على حسابك في BBM يمكنك قراءة هذا التقرير.

شركة BlackBerry تأمل لتوفير خدمة BBM على مزيد من الأنظمة في الأشهر المقبلة، فهي الآن تعمل على تطوير الخدمة على نظام الـ Windows Phone، وكذلك على أنظمة الحاسوب الـ Mac والـ Windows.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *