الرئيسية » Apple » مؤسسا Beats قد يتحدّثا في WWDC 2014!

مؤسسا Beats قد يتحدّثا في WWDC 2014!

إن تم استكمال عملية الاستحواذ على شركة Beats Electronics من قبل شركة Apple، قد نرى مؤسسا شركة الموسيقى كأحد التنفيذيين في Apple، كما أننا قد نرى ترحيبًا رسميًا بهم في مؤتمر WWDC، وقد يصلح لهم دور في الإعلان عن المنتجات في مؤتمرات الشركة!

Beats Electronics Founders Dr. Dre and Jimmy Iovine

وفقًا لـ Billboard، دكتور دري وجيمي يوفين قد نراهم كشخصيات كبيرة في شركة Apple، فهما قد يأخذا إحدى مناصب كبار التنفيذيين، أو، على الأقل قد يأخذ يوفين منصب إدارة الموسيقى والعلاقات في الشركة.

التقرير يذكر أن الشخصيّتان قد يظهران في مؤتمر WWDC 2014 المقبل، من غير الواضح ما هو سبب ظهرهما في المؤتمر، ولكن، ربما سيقدّما وسيعرّفا بأنفسهم للناس وكيف ستصبح مهامهم بعد انتقالهم لـ Apple، أو قد يعلنوا عن المنتجات الجديدة المتعلّقة بالموسيقى، كـ iTunes Radio.

في احتمال بسيط جدًا، قد نرى دكتور دري وجيمي يوفين يعلنا عن جميع المنتجات التي ستكشف عنها Apple في مؤتمر WWDC 2014، ولذلك، قد نرى الشخصيات التي عرفت بمجال الموسيقى، في مجال التكنولوجيا والنظم والتطوير البرمجي!

قد تعلن Apple عن انتهاء الصفقة بين الشركتين بشكل رسمي وأن الاستحواذ قد تم، علمًا أن مبلغ الشراء سيكون 3.2 مليار دولار، وأن Apple ستسحوذ على جميع أقسام الشركة بما فيها قسمي تطوير الأجهزة والسماعات وقسم خدمة Beats Music.

مؤتمر WWDC 2014 أصبح قريب جدًا، فهو في يوم 2 يونيو المقبل، المؤتمر سيتم الكشف فيه عن iOS 8 وOS X 10.10 وغيرها من المنتجات، ولكن، لن يتم الإعلان عن الايفون، أو Apple TV، أو iWatch، أو ايباد.

ما رأيك بخطط Apple في جلب دكتور دري وجيمي يوفين كأعضاء كبار ومهمين في الشركة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. احب منتجات beats فهي ذات جوده عاليه مثل ابل تماماً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *