الرئيسية » Apple » شركة Beats تقاضي جميع المقلدين الصينيين!

شركة Beats تقاضي جميع المقلدين الصينيين!

حصل مؤسسا شركة Beats Electronics على مليارات الدولارات من بعد استحواذ شركة Apple على شركتهما، والآن جيمي يوفين ودكتور دري أصبح لهما مراتب إدارية في شركة Apple، وشركتهم الآن تعد من ضمن أقسام شركة Apple، ويبدو أن هذا نقل لها نفس حبّ المقاضاة والملاحقة القانونية… فالآن Beats تلاحق جميع المقلدين الصينيين!

Beats Electronics

في إحدى المستندات القانونية الخاصة بقضايا شركة Beats ضد الشركات الصينية المقلّدة، ذُكر أن هؤلاء المقلدين وبسبب منتجاتهم المقلّدة رخيصة السعر أدّو إلى خسارات تقدر بمليارات الدولارات بمجرّد استخدام العلامة التجارية “b”، هذه الخسارات وصلت إلى 135 مليار دولار، والآن الشركة تريد استعادة هذا المبلغ!

المستندات حصلت عليها TMZ، وفيها موجود قائمة بها عدد من أرقام الشركات الصينية والمواقع التي تستخدم العلامة التجارية الخاصة بالشركة بأسلوب غير قانوني.

شركة Beats تطالب المحكمة الآن أن تضع حدًا لبيع السماعات المزيّفة، بالإضافة إلى منح الشركة ملكية جميع الشركات المقلّدة، ومنحها كافّة الأرباح التي حصدتها الشركات المقلّدة بسبب الاستخدام غير القانوني لعلامات تجارية لا يملكوها.

في حال كنت لا تعلم عمّا جرى لـ Beats في شهر مايو الماضي، الشركة تم بيعها لـ Apple بمبلغ 3.2 مليار دولار، هذا المبلغ الضخم قد يأتي Apple بمبالغ أضخم بأضعاف كثيرة.

ما رأيك بخطوة Beats؟ هل تشعر بأن Apple وراء هذه الملاحقة القانونية؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. خسارة بقيمة ١٣٥ مليار وشركة انباعت ب٣ مليار شي ميشبه شي

  2. لعبة لعبتها ابل بشكل ممتاز اشترتها ٣ مليار وراح تأخذ ١٣٥ مليار يا رباااه كم انتي كبيره يا ابل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *