الرئيسية » cydia » أداة Belfry لإضافة الحاسبة و الساعة و البوصلة و مذكرات الصوت والأسهم والطقس إلى الآيباد

أداة Belfry لإضافة الحاسبة و الساعة و البوصلة و مذكرات الصوت والأسهم والطقس إلى الآيباد

أطلق هاكر ومطور iOS المعروف Ryan Petrich أداة جديدة في السيديا تُسمى Belfry تتيح التطبيقات الحصرية للآيفون مثل الحاسبة و الساعة و البوصلة و مذكرات الصوت والأسهم والطقس إلى جهاز الآيباد 1 و 2 .

دائماً ما يتحفنا Ryan Petrich بالعديد من الأدوات الرائعة والمفيدة في السيديا ، وكان لنفس المطور أيضاً دور فعال في إتاحة سيري للأجهزة القديمة من خلال أداة Spire ، واليوم كعادته أطلق أداة جديدة تُسمى Belfry خاصة بالآيباد .

طبعاً التطبيقات الحصرية إلى الآيباد من الآيفون يتطلب أسلوب قانوني وشرعي ، وهذا ما إتبعه مع أداة Sprie ، وهذا الحال أيضاً ينطبق مع أداة Belfry الجديدة في السيديا والتي تتيح تطبيقات الحاسبة و الساعة و البوصلة و مذكرات الصوت والأسهم والطقس وكل هذا من خوادم شركة آبل وبشكل قانوني ، شاهد الفيديو التالي لمعرفة المزيد عن هذه الأداة :

كما نلاحظ التطبيقات تعمل بشكل جيد في الشاشة الكاملة ، البعض منها لم يملئ الشاشة لكن أيضاً يقوم بنفس الوظيفة التي تقوم بها هذه التطبيقات ، إن كنت ترغب في تجربة Belfry فيمكنك الحصول عليها مجاناً من سورس BigBoss.

ملاحظة : هذه الأداة تحتاج إلى إتصال بالإنترنت وأيضاً بعض من الوقت ، لذلك تأكد من إزالة القفل التلقائي ، ولا تنسى بأن الأداة تحتاج إلى إعادة تشغيل بعد إتمام التثبيت لذلك عليك أن تكون صبوراً.

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

23 تعليق

  1. اقولكم لا تحملونها لنها تخرب

  2. على العكس أداة توب و تمت التجربه واصلاح الخطأ

  3. شكرا للمدونه اداة رائعه وتستحق التثبيت للايباد2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *