الرئيسية » cydia » أفضل أدوات السيديا لهذا الأسبوع [9 – 15 أكتوبر]

أفضل أدوات السيديا لهذا الأسبوع [9 – 15 أكتوبر]

ها قد عدنـا لكم من جديد متابعينـا محبي الجيلبريك لنجعل هاتفكم أكثر تميزا، وهذا ما يجعل الأيفون دائما في القمة. فكلنـا ينتظر الجيلبريك لـ iOS 8، لكن هذا لا يمنعنـا أن نضع بين أيديكم لائحة لأفضل ادوات السيديا الخاصة بـ iOS 7. اليوم سنتعرف أكثر على ست أدوات CallShortcut، Flurry، Impulse، InternalPhotos، ScrubAround، TypeandTalk. إذن فلنبدأ.

 1. أداة CallShortcut – مجانية.

callshortcut

هي أداة عملية، إذ تتيح لك إضافة أيقونة على شاشة هاتفك يمكنك من خلالهـا إجراء اتصال لأي شخص تريد، الأيقونة تكون بصورة المتصل وإسمه( كمـا تشاهدون في الصورة). بعد تثبيت الأداة، يمكنك اختيار المتصل من خلال الدخول لإسمه من قائمة الأسماء وهناك ستجد أن جملة البرنامج قد أضيفت في الأسفل “Add to Home Screen” وهي من تتيح لك جعل إسم المتصل واجهة الهاتف.

2. أداة Flurry  – مجانية.

flurry

إنهـا اداة تغير في المنظر العام، فهي تتيح لك تغير واجهة المستخدم، مركز الإعلام، ومركز الإشعارات لتبدو بشكل ضبابي عوض اللون الأبيض سابقا. يمكنك تغيير بعض الإعدادات لتحصل على نتائج مختلفة.

3. أداة Internal Photos – مجانية.

internalphotos

هي أداة تخص تطبيق الصور، فحين تثبت الأداة تظهر لنـا خانة “EDIT” في قسم الألبومات. من خلال هذه الأيقونة يمكنك اجراء العديد من التغييرات التي كانت مستحيلة من قبل. لكن هذه الاداة تحتاج التطوير أكثر.

4. أداة ScrubAround  – مجانية.

scrubaround

اداة ScrubAround بسيطة للغاية، فحين تشغل الموسيقى وتقوم بسحب مركز التحكم. فعوض الطريقة القديمة والتي كان يصعب الإستفادة من الخط الأفقي والذي يظهر تشغيل الموسيقى ويتيح لك تسريعهـا لتصل للوقت الذي تختاره. هذا أصبح سهلا للغاية فأصبح الخط الافقي مثله مثل خط الصوت وخط السطوع. لا إعدادات في الاداة.

5. اداة TypeandTalk – مجانية.

الكثير منا لا يستخدم زر الإملاء الموجود في لوحة المفاتيح، اداة TypeandTalk  تتيح لك هذا. فزر الإملاء صار يمكنك من إخفاء لوحة المفاتيح فقط بالضغط على زر الإملاء. إذن فبمرجد من تنتهي من الكتابة في لوحة المفاتيح اضغط على زر الإملاء وستختفي.

6. أداة Impulse  – بـ 1.99 دولار.

impulse

إذا كنت من محبي الإستماع للموسيقى من خلال هاتفك فأكيد أنك ستحب هذه الأداة. تتيح لك اداة Impulse  التحكم في الموسيقى بحركات حتى والهاتف مغلق (asleep). فباللمس على الشاشة يمكنك الزيادة أو النقصان من الصوت، تشغيل أو ايقاف الموسيقى، الذهاب في الموسيقى المقبلة أو السابقة، شاهدوا الفيديو أسفله وستتعرفون أكثر على هذه الأداة المتميزة.

إذا كنت من محبي ادوات السيديا، فقد قدمنـا لك باقة متميزة من أفضل الادوات لهذا اليوم. هل جربت أحدهـا؟ قل لنـا رأيك حولهـا في قسم التعليقات أسفله.

2 تعليقان

  1. يعطيك العافية اخوي على الشرح الوافي ، بس بغيت اسم الثيم اللي انت منزلنه لان الثيم حلو شكله وراقي 🙂

  2. متى بينزل جيلبريك ios 8 ؟ 🙁

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *