الرئيسية » cydia » أفضل أدوات السيديا التي ظهرت مؤخرًا

أفضل أدوات السيديا التي ظهرت مؤخرًا

نظرًا لإنقطاعنا عنكم فترة لا بأس بها عن تقديم وعرض أدوات السيديا والجديد في هذا المتجر المتجدد، فيُسعدنا في هذا المقال أن نقدم لكم أفضل أدوات السيديا التي ظهرت مؤخرًا، منذ شهر تقريبًا.

لقد قدمنا تغطية كاملة عن صدور الأيفون 6 والأيفون 6 بلس، وكذلك صدور نظام التشغيل الجديد iOS 8، لكن العديد من المتابعين لم يحدثوا أجهزتهم حتى الان، لأن لديهم الجيلبريك، وكلنـا يعلم أن الجيلبريك ليس متاح حتى هذه الساعة لنظام الـ iOS 8. لذلك نريد أن نعود بكم سريعا لنريكم أفضل أدوات السيديا لشهر سبتمبر الماضي.

أداة Ascend – الثمن: 1 دولار.

ascend

هي شاشة قفل جديدة، تضيف لك شكلا جديدًا، حيث تضيف شريطا شفافا في أعلى وأسفل الشاشة، وتتيح لك شاشة الرقم السري بأشكال جديدة ومتعددة يمكنك تغيرهـا من خلال الإعدادات.

أداة CallBar لـ IOS 7 – الثمن: 3.99 دولار (التحديث مجاني).

callbar

أداة CallBar  المعروفة والمحبوبة من طرف كثير من مدمني الجيلبيرك، الآن الأداة تم تحديثهـا لنظام iOS 7. حين تستقبل مكاملة جديدة وعوض ظهور شاشة المكالمة العادية، سيظهر بار ينزل من الأعلى سيمكنك بكل سهولة من الرد أو رفض الإتصال أو ارسال رسالة للمتصل. ويمكنك أيضا من خلال الإعدادات جعل البار تظهر في كل مرة من خلال حركة تختارهـا أنت (كالسحب نحو الأسفل مثلًا) لتتمكن من اجراء المكالمات دون الحاجة للخروج من التطبيق التي تستعمله.

أداة Change Awake  – الثمن: 1.49 دولار.

في بعض الأحيان وأنا ألعب Pandora أو Spotify أو اتصفح أي تطبيق آخر، وأريد ان أعرف الاغنية التي اشتغلت الآن في مشغل الموسيقى، اكون مجبرا على الخروج من التطبيق أو اللعبة لمعرفة عنوان الأغنية التي تغيرت للتو. لكن مع اداة Change Awake سيكون هذا من الماضي فالاداة تقوم بإشعارك في كل مرة تبدأ اغنية جديدة في مشغل الموسيقى حتى وإن كان الهاتف في وضع القفل.

أداة Cou – مجانية.

cou

إذا لم تكن من محبي طريقة الرد على المكالمات العادية من أبل “Slide to answer” ، فانت بحاجة لتجربة اداة Cou التي تتيح لك الرد على الإتصال أو رفضه من خلال أيقونتين كبيرتين. لا يوجد شيئ كبير في هذه الاداة لكن شيء جديد لمن يرفض السحب للرد.

اداة Reachability7  – مجانية.

reachability7

أداة Reachability  هي ميزة جديدة موجودة في الأيفون 6 و الأيفون 6 بلس لكن بعض المستخدمين يريدون تجربتهـا على أجهزتهم القديمة، ولا مشكلة في ذلك، الأن يمكنه ذلك مع أداة Reachability 7. بعد تحميل وتثبيت الاداة ستتمكن من تحريك الشاشة نحو الأسفل للوصول للاماكن التي كان يصعب الوصول إليهـا من الشاشة.

اداة Sound Light – مجانية.

هي اداة بسيطة للغاية لكن أعتقد أنهـا رائعة، بكل بساطة فالاداة تمكنك من تشغيل صوت صغير حين تشغيل المصباح. إذا كنت من محبي مسلسل Half-Life فأكيد أنك ستحب هذه الاداة.

أداة NCCalc7  – مجانية.

nccalc7

هي اداة بسيطة كذلك لكنهـا مهمة فإذا كنت تستعمل الآلة الحاسبة كل يوم. أداة NCCalc7  تتيح لك إضافة الحاسبة في قائمة الإشعارات لتقوم بحسابات سريعة.

أداة Tinct – الثمن 0.99 دولار.

tinct

هذه الاداة لطيفة للغاية، فهي تتيح لك تغيير الالوان في أماكن عدة من الجهاز، يمكنك تغيير لون مركز الإعلام ومركز التحكم وأكثر من ذلك يمكنك إختيار اللون الذي تريده من الإعدادات.

إذن هذه هي قائمة الادوات الأفضل في شهر سبتمبر، اخترناهـا لكم و نتمنى ان تلقى إعجابكم. الآن، هل جربت أحد هذه الادوات؟ شاركنا برأيك حولهـا في قسم التعليقات بالأسفل…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *