الرئيسية » ipad » أفضل القواعد لتثبيت وشحن الايفون 6 والايفون 6 بلس

أفضل القواعد لتثبيت وشحن الايفون 6 والايفون 6 بلس

كثير منـا من يحب الإضافات الرائعة التي نشتريهـا لهواتفنـا، والكثير منـا يحب الاحواض التي نثبت فوقهـا أيفوننـا. هذه الاحواض والتي غالبا تتيح لنـا شحن الأيفون كذلك وتكون بشكل جمالي رائع. Apple لا تبيع مثل هذه الاحواض رسميا، لكن توجد العديد من الشركات تعمل على انتاج مثل هذه الاحواض. وسنعرض عليكم في هذه المدونة أفضلهـا والتي تعمل للأيفونين الجديدن 6 و 6 بلس.

twelvesouth-hirise1

1.حوض Twelve South HiRise، للأيفون 6 والأيفون 6 بلس:

حوض Twelve South HiRise وكما يمكن أن تشاهدوه في الصورة أعلاه، هو حوض يعمل للأيفون 6 و 6 بلس، يمكنك من شحن الهاتف لكن دون تغطية مدخل الجاك، وبالتالي فقد تتمكن من سماع الموسيقى من سماعات الرأس، وكذلك اجراء اتصالات من FaceTime دون الحاجة لفصل الشحن عن الأيفون. كمـا أنه لا يضيف أي شي حول زر HOME ، وبالتالي ستسطيع استعمال Touch ID أفضل من أي حوض آخر.

الشراء من Amazon بمبلغ 34.99 دولار

2. حوض Elevation Dock 2 للأيفون 6 (5، 5S، 5C):

يعمل حوض Elevation Dock 2 على الأيفون 6 فقط، وكان قد حقق نجاحا كبيرا أطلق أول مرة من شركة Kickstarter، وهو يمكنك من استعمال الهاتف ليد واحدة. وهو مصنوع من الألمينيوم ويأتينـا بثلاثة ألوان: الأبيض – الاحمر – والأسود. (لتفاصيل أكثر زورو الموقع أسفله).

الشراء بمبلغ 89 دولار.

elevation-dock-2

3. Trilogy Dock للأيفون 6: 

Trilogy Dock هو ملحق متعدد الإختصاصات، فهو لا يعمل فقط كحوض لتثبت الأيفون وشحنه إنـا يعمل أيضا كمكبر صوت وكذلك يمكنك مشاهدة الفيديوهات بالوضع الأفقي للهاتف (landscape).

الشراء بمبلغ 49 دولار.

trilogy-iphone-6

4. The Lightning Dock للأيفون 6 والأيفون 6 بلس.

الجميل في The Lightning Dock أنها تعمل لجميع أجهزة أبل (الأيفون6، 6 بلس، 5، 5S، 5C، أيباد اير، أيباد ميني، أيباد تاتش). تصميمه بسيط لكنه جميل، ويأتينـا بلونين الأبيض، والفضي.

الشراء بمبلغ 39.95 دولار.

iphone-6-dock

5. EverDock  للأيفون 6 والأيفون 6 بلس.

EverDock  يأتي بشكلين مختلفين، الاول احادي ويعمل لجهاز واحد، والثاني ثنائي يعمل لجهازين، وهو مثالي لمن يملك الأيفون والأيباد مثلا ويريد أن يشحن الإثنين في نفس الوقت.

شراء EverDock لجهاز واحد بمبلغ 49.99 دولار.

شراء EverDock لجهازين بمبلغ 69 دولار.

EverDock-Duo-silver-1024x819

6. iOttie car للسيارة للأيفون 6 والأيفون 6 بلس.

تعمل iOttie car على السيارة وهي متوافقة مع الأيفونين 6 و 6 بلس. ويمكن التحكم فيهـا من خلال زر واحد فيمكنك تثبيت الأيفون فيهـا أو نزعه بضغطة إصبع.

الشراء بمبلغ 25 دولار 

iottie-iphone-6-dock-1024x1024

إخترنـا لكم في هذا الموضوع أفضل أحواض تثبيت الأيفون، فهل سبق لك أن جربتهـا أو جربت مثلهـا؟ وهل تفكر في اقتناء واحدة منهـا؟ شاركنـا برأيك حولهـا في قسم التعليقات أسفله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *