الرئيسية » Apple » iOS 7.1.1 يحسّن أداء البطارية بـ 60%

iOS 7.1.1 يحسّن أداء البطارية بـ 60%

نظام iOS 7.1.1 كان تحديثًا رائعًا لجميع مستخدمي الايفون 5s، فلقد حسّن هذا النظام سرعة حسّاس Touch ID فأصبح يعمل بمجرّدة لمسة بسيطة، وعلاوة، هو قام بتحسينات على الكيبورد جعلته أكثر استجابةً في حالات معيّنة، ولكن، تبيّن حديثًا أن نظام iOS 7.1.1 يحسّن أداء البطارية بشكل رهيب!

Battery Icon

في تجارب موقع ZDNet لأداء البطارية على مختلف أنظمة الـ iOS، تبيّن أن استعمال الايفون لمدة ست ساعات على أنظمة أقدم من iOS 7.0 تؤدي إلى خفض مستوى البطارية إلى 74%، وعند استعمال الايفون لنفس المدة بعد التحديث إلى نظام iOS 7.0 ينخفض متسوى البطارية بنفس نسبة الأنظمة الأسبق تقريبًا.

لكن، بعد التحديث إلى نظام iOS 7.1، تبيّن أن أداء البطارية انخفض كثيرًا جدًا، فاستعمال الجهاز لمدة ست ساعات جعل البطارية تنخفض إلى معدّل 48%، ولحسن الحظ، تم حل هذه المشكلة مع iOS 7.1.1.

عند استعمال الايفون على نظام iOS 7.1.1 لمدة ست ساعات، تبيّن أن البطارية لم تنخفض إلّا لمعدّل 76%، وهذا أفضل بكثير من أفضل ما وُجد مع الأنظمة الأقدم من iOS 7.0!

يجدر الإشارة أن لبعض المستخدمين حالات أخرى، حيث أنهم وجدوا أن لنظام iOS 7.1.1 بالذات تأثير سلبي على أداء البطارية، الاحتمال المتوقّع لهذا التأثير هو أن أجهزتهم تم في فترة من الفترات استخدامها بشكل خاطئ (كالجيلبريك أو التطبيقات المكرّكة…)، ولذلك، قد تساعدهم عمليّة ريستور نظيفة في حلّ هذه المشكلة.

بشكل عام، لجميع المستخدمين الآن القدرة على تحسين أداء البطارية بشكل كبير مع الخطوات التي نشرها أحد الخبراء الذين كانوا يعملون لدى Apple في السابق، يمكنك التعرّف على الخطوات من هنا.

هل قمت بالتحديث لنظام iOS 7.1.1؟ أوجدت أن البطارية بالفعل أصبح أداؤها أفضل؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

13 تعليق

  1. البعض يقول تحسنت، والبعض يرى أنها أصبحت أسوأ! أنا تحسنت لدي والحمدلله.

  2. جهازي iPhone 5S بعد التحديث نعم تحسن أداء البطارية ولكن ليس كما ذكرتم. البطارية لدي تنخفض أكثر من ذلك بعد استخدام الجهاز لست ساعات. مع العلم أني حدثت للنظام ios7.1.1 وعملت للجهاز ريستور في اليوم اللذي أصدرت فيه Apple التحديث.

  3. تحسنت بشكل ملحوظ

  4. انا جهازي 5s وبعد التحديث اصبح حساس البصمة استجابته ابطيء من النظام السابق

  5. جهازي أفيون 4s. وفعلا فعلا فعلا البطارية أفضل

  6. بالنسبة لي , حساس البصمة اسرع . لكن البطارية صارت اسرع استهلاكاً , ولاحظت هذا الفرق .!!

  7. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    هناك من يقول تحسن ومن يقول العكس هذا ليس من النظام بل من الاستخدام الخطي وتشغيل جميع الميزات في وقت لا تحتاجه او لا تستخدمه كا زياده سطوع وغيره كثير ويوجد طرق في لمدونه لتحسين اداء البطاريه ارجو اتباعه وشكرا…

  8. •••••••

    معي ايفون ٤اس وما تغير وقت صمود البطارية للاسف كما ذكرتم هو بالعادة اشحنه الى ١٠٠٪ ويقعد معاي ٣.٠ – ٣.٥ ساعات للاستخدام الثقيل والمتوسط ٤.٠ – ٤.٥ والخفيف ٥.٥ – ٦.٠

  9. IPhone 5s

    إستوت البطارية أسوأ بوايد
    أنا مو مسوي جيليبريك و لا عندي برامج مكركة

  10. iPhone 5s البصمة صارت سريعة بس البطارية اسوأ

  11. أنا عندي ايفون 5c كل شوي يعلق معي مع نظام 7.1.1 غلما أني سويت ريستور نظيف أكثر من مرة وما في فايدة أيش السبب

  12. بصراحة النظام جميل بسى انا اتصدمت من استخدام الايفون 4sبعد التحديث البطارية بتخلص بشكل رهيب ومريب وبالذات فى الالعاب خمس دقائق لعب يتخلص 25 % يا ريتنى ما حدثت كان استخدام البطارية افضل كتير واخويا معاة ايفون 4s نفس النظام سيء جدا فى استخدام البطارية ياريت يكون فية حل سريع من الشركة

  13. والله يا أخوان أنا جهازي 4s وماشاء الله تمام البطارية أصبحت أفضل بكثيــــــــــــــــــــــــــــر للأمانة ..!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *