الرئيسية » ipad » الأيباد ميني سيحصل على شاشة أفضل والأيباد الأصلي سيصبح أخف؟

الأيباد ميني سيحصل على شاشة أفضل والأيباد الأصلي سيصبح أخف؟

وفقاً لتقرير من Digitimes، مصدر تايواني الأصل يقول أن أبل تعمل على الجيل القادم من الأيباد ميني، ومن مواصفات هذا التابليت أنه سيحمل شاشة أفضل، لكنه من غير المؤكد أن الشاشة ريتنا أم لا، وشائعات أخرى تدور حول الجيل القادم من الأيباد الأصلي، حيث يقال عنه أنه سوف يحصل على هيكل أقل وزناً وسمكاً.

مصادر متعددة أكدت أن الأيباد ميني سوف يحصل على شاشة أفضل، لكن من غير المعلوم ما إن كانت هذه الشاشة ريتنا، لكن مراقبوا السوق قالوا أن الجهاز سوف يكون مبني على نفس تطويرات أبل السابقة، كالأيفون والأيباد الأصلي.

Digitimes أكدت أن الأيباد سوف يحصل على شاشة ريتنا، وسوف تكون بنفس دقة شاشة الأيباد الجيل الثالث والرابع، أي 1536 × 2048. وبهذا الشكل تكون شاشة الأيباد ميني بكثافة 326 بكسل لكل إنش.

في الوقت نفسه، المصادر ذاتها قالت أن أبل سوف تعيد هيكلة الأيباد الأصلي ذو شاشة 9.7 إنش، وستقوم بجعل عدد أشرطة أضواء الـLED واحداً بدلاً من انثنين، وبهذا الشكل يكون الأيباد حصل على كتلة أقل بكثير، وقد يحصل أيضاً على سماكة أقل أيضاً.

الأيباد ميني هو العضو الوحيد من أجهزة الـiOS (الأيبود تاتش، الأيفون، والأيباد) الذي لا يدعم ولا يحمل شاشة ريتنا. وبالنسبة لي، أنا متأكد أن أبل سوف تغير هذا، فهذا شيء حتمي. نفس الشيء مع الأيباد الأصلي، فهو الوحيد الذي يعتبر وزنه كبيراً وغير مناسب لحمل اليد له لفترات طويلة، ومن المؤكد أن أبل سوف تقوم بهذه الأشياء في الأجيال القادمة من الأيباد.

9 تعليقات

  1. طيب ليش ما أبل من أولها تطلع الجهاز يحمل شاشة الريتنا و يكون خفيف !!

    • ‏​ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا اتوقع عشان الميني ايباد جهاز جديد ولا تبي ابـل تخسر عليه بميزات قوية وبعدين من الممكن لا يلقى اعجاب الناس (وجهة تظر)

    • iMosa3da

      تخيل حال جهاز الأيباد الأصلي الآن بالرغم من عدم توفر شاشة ريتنا في الأيباد ميني، وقارنه بالحال الأسوء الذي سيكون به الأيباد الأصلي عندما يكون الأيباد ميني يحمل شاشة ريتنا!

    • والله كلامك سليم ليش ما نزلت المواصفات من اول لكن يبدو ان جمع الاموال اهم من كل شي .

      الأيباد ميني مجرد إيباد ٢ بس حجم أصغر

    • لانه هذا التقنيات يحتاج الى دراسات
      لذلك كل تقنية تحتاج الى مرحلة
      مستحيل يكون جهز كامل ومافي تطور لمدة 5 سنوات!!

  2. عيب الايباد ميني الشاشه

    المفروض تكون ريتنا لكن

    يحسبوها التكلفه ستزيد عليهم

    الخواجه يحسبه من كل النواحي

    حتى اناكنت اتوقع ستكون الشاشه

    ريتنا

  3. ممكن تسون موضوع تشرحون فيه مميزات الميني عن الايباد ٤ ومين الافضل لاني متردد بينهم ارجوووو منكم تسوون موضوع وششكراا ^^

  4. أستاذ أحمد خان

    سياسة تسويقية بحتة من ابل الحمدلله ان عندي آيباد 2 ولن افكر بتغييره إلا إذا اتت أبل بشئ جديد وليس ترقيع للقديم تحياتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *