الرئيسية » Apple » الايفون 6 قادم في سبتمبر وبشاشة كبيرة

الايفون 6 قادم في سبتمبر وبشاشة كبيرة

الشائعات حتّى الآن تقول أن شركة Apple ستطلق ايفونان بشاشة كبيرة في خريف هذا العام، هذه الشائعات معتمدة على تحليلات الكثير من المحللين والذين توصّلوا إلى نتائج متشابهة إلى حدّ ما، ولكن، بالرغم من هذا الإجماع في الاعتقاد، ليس هذا ما ستفعله شركة Apple عندما تعلن عن الايفون في الحدث الخاص لذلك.

iPhone 6 Concept 3

نسختي الايفون الذان تعمل عليهما Apple في الوقت الحالي هما بحجمين مختلفين، واحد شاشته 4.7 إنش، وآخر بشاشة 5.5 إنش، هذا أكبر بـ 0.7 إنش و1.5 إنش على التوالي من شاشة الايفون 5s ذات مقاس 4.0 إنش.

المحلل ستيف ميلونوفيتش، واثق من إطلاق Apple نسختين جديدتين من الايفون، ولكنه يقول بخصوص موعد الإطلاق – عبر MacRumors -:

جهاز ايفون 6 غالبًا سيأتي في شهر أغسطس أو سبتمبر، بدلًا من شهر يونيو، وبنسختين مختلفتين، واحدة بشاشة 4.7 إنش، وأخرى بشاشة 5.5 إنش. النسخة الأولى، الأصغر بين هاتين، يبدو أنها مؤكدة، ولكن نسخة الـ 5.5 إنش قد وقد لا يتم إطلاقها بنفس الوقت وقد تكون بنفس الوضوح (معدّل PPI أقل)، مما سيساعد مطوري التطبيقات.

يجدر الذكر إلى أن المحلل ستيف لم نعلم منه تحليلات بارزة وصحيحة في السابق، لهذا، لا يمكن الأخذ بكلامه من منظور جدّي ومؤكد، خصوصًا عند الحديث عن أشياء لا تفعلها Apple دومًا.

بالنسبة للايفون 6، شائعات الجهاز وتسريباته ستستمر حتّى تطلق Apple الجهاز رسميًا ونرى فئاته ونسخه وتصاميمه وشاشاته، والتي غالبًا ستكون “فئته ونسخته وتصميمه وشاشته”، أي جهاز واحد بتطويرات مختلفة.

هل تعتقد أن Apple فعلًا ستطلق نسختي ايفون شاشتهما إنش 4.7 و5.5 إنش؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. ان شاء الله ابل تنزل ايفون حجمه مثل جلكسي نوت 2 ..مايهمني ابدا امسكه بيد ولا بيدين..اصلا الايفون 4 امسكه بيدين اغلب الوقت..المفروض من زمان تنزل ابفون بحجم كبير عشان تلبي رغبات المشترين.

    • انا بالعكس ضدك ولكن مع تفكير شركة أبل بوجوب ان تكون مسكة الهاتف مريحة وبيد واحدة
      إنها من أولوياتي! لذا انا استخدم iPhone

  2. ابن القامشلي

    لابد لأبل ان تطلق اجزة بشاشات اكبر فقد سبقها كثير من الشركات ولاقت اجهزتهم رواجا في السوق وحجة الأستعمال بيد واحدة بقيت فاهية تتحجج بها ابل لكي لا تعذب نفسها بتصاميم جديدة واعتقد حسب قناعتي ان سلحفاة ابل لا بد ان وصلت الى الشاشات الكبيرة و الا نستطيع ان نقول ان ابل ستغرد خارج السوق وقد بدأت بالفعل رحلة النزول السهل من القمة

  3. ماراح تغير شي وراح يكون بنفس الحجم لانها شركه تعتمد على الربح والربح فقط فلماذا ٣ اجيال وبنفس قوه الكاميرا ؟

  4. انا ما اعتقد ان ابل ستطلق ايفون6 5.5 إنش

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *