الرئيسية » Apple » Apple تطور شيء أكبر وأهم من iWatch!

Apple تطور شيء أكبر وأهم من iWatch!

وفقًا لتقارير جديدة من ComputerWorld، فرق شركة Apple المكوّنة من أمهر مهندسي الحسّاسات الحيوية يعملون على تطوير منتجات أكبر وأهم من مجرّد منتجات أخرى كالـ iWatch أو تطبيق جديد كالـ Healthbook، وتضيف تحليلات الموقع أن منافسي Apple ينتظرون معرفة هذا المنتج على أحر من الجمر.

Apple Logo 5

في العام الماضي، علمنا وبشكل واضح من المدير التنفيذي لشركة Apple، تيم كوك، أن مجال الحسّاسات على وشك الانتشار بشكل هائل، وقال أن هذا المجال بالأساس قد بدأ، وأن بمرور الوقت ستصبح فكرة هذا المجال أوضح وأقرب إلى المستخدمين.

في الفترة الأخيرة، شركة Apple قامت بعشرات الاستثمارات واستقبلت فرق جديدة وكبيرة مختصة في مجال تطوير الحساسات الحيوية، الخبرة التي تحملها الشركات والفرق هذه أكبر بكثير من مجرّد iWatch قد تكون في النهاية عبارة عن ملحق بالايفون، فـ Apple حاليًا مشغولة بتطوير منتجات ثورية مغيّرة لمجالات الحسّاسات.

ما هو معلوم حتّى الآن عن الحساسات الحيوية التي تقوم Apple بتطويرها، هو أن هذه الحساسات ستكون متخصصة في تتبع لياقة وصحة المستخدم، وأنها ستكون موجودة في منتجات الشركة المقبلة، ولكن بأي منتج، ومتى سيتم إطلاق هذا المنتج، هي التساؤلات التي يصعب إيجاد جواب لها.

يمكن حاليًا توقع هيكل هذه المنتجات التي ستحمل آخر تقنيات شركة Apple، فهي ستكون صغيرة ذات بطارية غير قوية جدًا، وستكون مختصة في المجال الرياضي، ويجب أيضًا أن تكون متينة وقويّة، هذا لأن Apple عمدت جعل الحساسات شديدة الصلابة، وعالية الدقة، ومنخفضة استهلاك الطاقة.

عند التفكير في مثل هذه العوامل الثلاثة، لا يمكن توقع سوى منتج iWatch، أي الساعة الذكية المقبلة من Apple، ولكن، بما أن المنتج سيكون أهم من مجرد ساعة ذكية، ما هو يا ترى؟! شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. ممكن تكون مثل متفضلت حضرتك ساعه بحساسات حيويه متطوره

  2. بالطبع سيكون منتج رائع من ابل

  3. ابل هي من تصدر التكنولجيا للعالم وبقية الشركات

  4. بعدما أعلنتم عن استحواذ شركة ابل للمدونة نتوقع أخبار أكثر من مجرد شائعات وتوقعات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *