الرئيسية » Android » تطبيق خدمة BlackBerry اليوم على الايفون والـ Android

تطبيق خدمة BlackBerry اليوم على الايفون والـ Android

وأخيرًا بعد أسابيع من التأجيل المتكرّر من شركة BlackBerry، تم الإعلان رسميًا أن الشركة سوف تكشف وتطلق تطبيق خدمتها الشهيرة BBM للايفون والـ Android اليوم، ومن المتوقّع أن تكون متوفّرة حول العالم خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

خدمة تطبيق BBM أُطلقت أول مرة في 21 سبتمبر، واليوم وبعد شهر كامل من أول إطلاق للتطبيق، سوف تكشف شركة BlackBerry عن إطلاقه مرّة أخرى، فالشركة سحبته بسبب تعطّل خوادمها بسبب سوء التخطيط والإدارة.

BBM

وفقًا لمدوّنة شركة BlackBerry الرسمية، قيل:

في الساعات القليلة المقبلة، الناس ستبدأ ترى تطبيق BBM على Google Play وApp Store وSamsung App Store، وسيكون مجّاني للتحميل.

في الشهر الماضي، لم تطلق BlackBerry نسخة رسمية من تطبيقها لنظام Android، ولكن تم تسريب نسخة تجريبية من التطبيق، هذه النسخة استخدمها الملايين حول العالم، ولسوء الحظ التطبيق كان يضاعف البيانات المُرسلة لخوادم الشركة، وهذا أدى لأعطال كثيرة فيها، يبدو أن الشركة اليوم أصلحت ما تسبّب من تطبيق الـ Android، وسيتم إعادة التطبيق لجميع المنصات مرة أخرى.

جدير بالذكر أن أحد كبار مسؤولي شركة BlackBerry أعلن في الأيام الأخيرة أن التطبيق سيصل في عطلة الأسبوع، لم يصيب جدًا، ولكن بالفعل التطبيق سيتوفّر في فترة قريبة ممّا أعلن عنه، وأخيرًا، هذه الخدمة المنتظرة سنراها بين أجهزة المليارات غير أجهزة BlackBerry.

خطوات تثبيت التطبيق وتفعيله واستخدامه ستكون كالتالي:

  1. قم بتحميل التطبيق من متجر App Store أو Google Play، لكي لا يحصل لخبطة بين التطبيقات يمكنك زيارة موقع BBM.com للوصول إلى التطبيق مباشرة.
  2. افتح التطبيق وأدخل بيانات عنوان البريد الإلكتروني لتكون في صف المنتظرين.
  3. سيصلك بريد إلكتروني من BlackBerry يعلمك بتجهيز خدمة BBM لك شخصيًا.

التطبيق سيكون مشابه جدًا لتصميم الخدمة على نظام BlackBerry OS 10، ولكن BlackBerry اختارت أن تكون مزاياه محدودة وتجعل بعض المزايا حصرية لأجهزتها، هذه المزايا كالتواصل المرئي ومشاركة الشاشة…

3 تعليقات

  1. اخيييييرررررااااا عاش احلي خبر

  2. انا اشتغل معايا البرنامج من 4 ايام جاتني رسالة تنبيهيه انو تم تفعيل البرنامج لاني محمل البرنامج من شهر وماحذفتو واشتغل معايا تمام مره

  3. لقد تم تنزيل برنامجكم بس في مشكلة اتمنى منكم اصلاحها عندما تدخل ع البرنامج يطلب مني ايميل اسوي ايميل وبعدها مايتفعل اش المشكله ماادري اذا عندكم حل ارسلولي ع الخاص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *