الرئيسية » appstore » BlackBerry تعد بتطبيق BBM للايفون والاندرويد في نهاية الصيف

BlackBerry تعد بتطبيق BBM للايفون والاندرويد في نهاية الصيف

في البداية، قيل أن الخدمة ستتوفر في “هذا الصيف” والآن رسميًا” قادمة “قبل نهاية هذا الصيف” في الواقع يمكن أن تكون هذه إشارة واضحة على تأخر أصدار خدمة البلاكبيري الشهيرة BBM لكل من الـ iOS  و الـ Android.

BBM

في هذا الصباح، نشر الرئيس التنفيذي لشركة BlackBerry بعضًا من نتائج الشركة وأرباحها والتي تبين بأنها كانت مخيبة للآمال، وبنفس الوقت كشف عن خبر لا ينتظره مُستخدمو الآيفون والآيباد.

وفقًا لموقع MobileSyrup فإن تطبيق BlackBerry سوف يدعم أجهزة الـ iOS في نظام iOS 6 وأعلى، ونظام Android 4.0 وأعلى، وبالنسبة لتطبيق الآيفون والآيباد في البداية سيكون مقتصرًا على الرسائل والمجموعات فقط، وفي المستقبل سيكون هناك مزيد من التحسينات والإمكانيات مثل الصوت وغيرها.

الغريب أن المسألة قد تأخرت بشكل واضح، فكان من المتوقع أن يتم إصدار الخدمة اليوم وخلال إعلان الشركة عن نتائجها المالية، ولكن كما يبدو فإن النتائج المخيبة للآمال جعلت الشركة تأخر إصدار تطبيق خدمة BBM إلى نهاية الصيف.

النتائج المخيبة لشركة BlackBerry كانت في بيع 2.7 مليون جهاز BlackBerry 10، وهذا يعني أن الشركة بعيدة كل البعد عن Apple التي باعت أكثر من 37.4 مليون آيفون في الربع الأخير، وبسبب المبيعات البطيئة للشركة سُجل للشركة خسارة تجاوزت الـ 84 مليون دولار، وإنخفاض كبير في سعر الأسهم تجاوز الـ 25%.

إطلاق تطبيق خدمة BBM لكل من الـ iOS و الـ Android قد يكون خطوة ناجحة للشركة، ولكنها بنفس الوقت متأخرة، فالكثير من الشركات أصبحت تتسابق في مجال تقديم خدمات التواصل والترسل، وبمميزات عديدة، اما الـ BBM قد تكون مفتقرة لكثير من تلك المزايا.

إذن، متابعي مدونة الديف تيم العربية، عليكم إنتظار نهاية الصيف الحالي لتجربة خدمة BBM على أجهزتهم، شاركونا برأيك حول التقرير في قسم التعليقات بالأسفل.

8 تعليقات

  1. كل شوي كنت شوف الايميل ;p

  2. يعني كم التاريخ الميلادي لمن ينتهي الصيف

  3. خساره كنت بشتري . الايفون بعد كم يوم وانزل البرنامج عليه واتخلص من البلاك بيري .. لكن ننتظر وين المشكله ..

  4. مره كنا مبسوطين لمن عرفنا عن خدمه البلاك بيري في الايفون لاكن اللحين مره تحطمنا ياليت تستعجلون وتنزلونه في الايفون واش قصدك نهايه الصيف يعني قبل رمضان ولابعده

  5. ياليت لو فيه مصدر للخبر علشان نصدق

  6. بصراحة طولت الشركة في اصدار البرنامج وكل بعد فتره تصدر شائعات لا نعرف عن صحتها ..
    واكثر مستخدمي اجهزة الايفون متحمسين بصراحة على البرنامج لا انه بيوفر الكثير عليهم ..
    من ناحية التواصل ..

    وان شاء الله ينزل ما يكون .. كلام في الهواء ..

  7. صراحه إتحطمت ،،، كنت بشتري بلاك بيري و اول ما شفت خبر صدوره على الios وقفتا …. الصيف باقي عليه بهد شهرين !!!

  8. خسسسسسارة .. طيب تقريبا متى ينزل ان شاء الله قبل رمضان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *