الرئيسية » Apple » لوحة المفاتيح Blink ستسهل عليك الكتابة على جهازك الايفون 6 العملاق

لوحة المفاتيح Blink ستسهل عليك الكتابة على جهازك الايفون 6 العملاق

أنا أحد الذين لم يجذبه الترقية كثيرًا إلى آيفون 6  أو آيفون 6 بلس تحديدا بسبب كبر حجم الجهازين، يدي صغيرة ولقد اعتدت على شاشة عرض صغيرة “مناسبة” منذ ان اقتنيت ايفون 5. أستطيع أن اكتب و ان العب الالعاب بيد واحدة دون الشعور ان اصابعي بحاجة ان تمتد بعيدا جداً.

Blink هو تطبيق لوحة المفاتيح والذي سوف يساعد مستخدمي جهازي ايفون 6 و ايفون 6 بلس على الكتابة بيد واحدة لمن يواجه مشكلة مع كبر حجم الشاشة، التطبيق يحول لوحة المفاتيح إلى اليسار أو اليمين حتى تتمكن من الوصول إلى جميع الحروف.

باستخدام حفنة من التحركات القائم على “لفتة – تحريك”، يمكن للمستخدمين التبديل بين لوحات المفاتيح، وتغيير لون الثييم، وتحويل لوحة المفاتيح قليلا إلى اليسار أو اليمين.

Blink-Keyboard-1

يمكنك أيضا تقسيم لوحة المفاتيح إلى النصف بشكل مضغوط و تمكنك عندها من الوصول إلى الأحرف البديلة عند الضغط على المفتاح لمدة طويلة. لتغيير حجم لوحة المفاتيح، اسحب من اليسار أو اليمين في الصف الثاني. و  سوف تتقلص لوحة المفاتيح و تتحول إلى اليسار أو اليمين بحوالي النصف بوصة.

بالتأكيد هذا يجعل من الأسهل بالنسبة لك الوصول إلى مفاتيح على الجانب الآخر إذا كنت معتاد على الكتابة بيد واحدة، يمكنك أيضًا تقسيم لوحة المفاتيح إلى النصف بحيث أربعة أو خمسة مفاتيح إلى اليسار وتحول الباقي إلى اليمين، هذه الميزة مفيدة للأشخاص الذين يستخدمون ايديهم الاثنين و يريدون راحة في التواصل على كلا الجانبين.

للتبديل بين لوحات المفاتيح المختلفة، اسحب في الصف الأول،يمكنك ايضاً التبديل بين الحروف والأرقام وعلامات الترقيم. و إذا كنت بحاجة إلى رقم واحد فقط ولا تريد أن تتحول الى غير لوحة مفاتيح، اضغط بشكل مطول على مفتاح لاستدعاء رموز بديلة. على سبيل المثال، فإن عدد خمسة متصل إلى حرف “T.”

التطبيق لا يتضمن النص التنبؤي أي اقتراح الكلمة، و لا يشمل على التصحيح التلقائي، و عند التجربة لاحظنا ان التطبيق لا يزال هناك يحمل بعض الاخطاء و الثغرات فميزة التحول للصف الثاني لا تعمل بشكل مستقر، و عندما تكون في وضع لوحة المفاتيح المنقسمة  أحيانا تعود إلى الوضع طبيعي بدون سبب.

Blink-Keyboard-2

بكل الأحوال لوحة المفاتيح Blink متاحة للايفونو الآيباد وآيبود تاتش مجانا، يمكنك تحميلها من متجر التطبيقات الآن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *