الرئيسية » howto » كيفية حل مشكلة إعادة التشغيل المتكررة على الايفون بعد الجيلبريك

كيفية حل مشكلة إعادة التشغيل المتكررة على الايفون بعد الجيلبريك

إحدى أبرز المشاكل التي ظهرت مع قدوم جيلبريك iOS 7.1 الأخير هي مشكلة إعادة تشغيل المتكررة، أو بقاء الجهاز بإستمرار في شاشة “التفاحة” أو في شاشة Pangu الخاصة بالجيلبريك، ولحسن الحظ يتوفر حل مؤقت، يبدو غريبًا ولكنه فعال، وفعال جداًَ.

20140623-220939-79779748.jpg

إحدى زوار موقع reddit أكد بأنه يواجه مشكلة مع جهاز الايفون 4 الخاص به، وهي بقاء الجهاز على شاشة شعار شركة Apple بإستمرار، ويبدو أنه تمكن وبشكل غريب من إيجاد حل للمشكلة، حيث قال:

لقد قمت بعمل جيلبريك Pangu للايفون 4 الخاص بي، وقد واجهت مشكلة بقاء الجهاز على شعار Apple بإستمرار مع كل مرة أعيّد فيها تشغيل الجهاز.

بشكل قد يبدو غريب جدًا، بسبب مستشعر درجة الإضاءة في الايفون، لو وُضع الجهاز في مكان مظلم لعلق الجيلبريك على مرحلة يتم فيها إعادة تشغيل تلقائي، ولكن، إن وجّهت نور ساطع على مستشعر الإضاءة (أعلى السماعة الأمامية) الإقلاع سيكتمل بنجاح.هذه الخطوة أيضًا تعمل لحل مشكلة عدم استكمال مرحلة شاشة Pangu للجيلبريك.

في الواقع، الحل يبدو جنونيًا، ولكنه بالنسبة للكثير من المُستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة يبدو جدا فعال لحل المشكلة ولو بشكل مؤقت، ولكن بنفس الوقت لوحظ بأن المشكلة يعاني منها فئة قليلة من مُستخدمي الايفون 4.

إليكم هذا الفيديو الذي قام بنشره ذلك المُستخدم:

هذا ومن المتوقع ان تشهد أداة الجيلبريك الجديدة هذه تحسين ملحوظ في الأيام المقبلة، لذا ندعو الجميع إلى الصبر والتريث قليلًا حتى يتم التأكد من كل خطوة في الجيلبريك، خصوصاً ان الشبهات ما زالت تحوم حوله.

4 تعليقات

  1. حل فعال ,, شكرا

  2. انا اعتقد ان مشكلة اعادة التشغيل تعلقة بالوندز ونظام الجهاز يحتاز بالوندز ونظام الجهاز يحتاز سرعة في البروسيسر

    • إعادة تشغيل ليس خاص بالويندوز جميع الأجهزة يحتاج إعادة تشغيل لإعادة تهيئة النظام و الذاكرة و أنا لدي أيبود تتش ٥ و أقوم بإعادة تشغيل من فترة إلى أخر

  3. انا جوالي فيو مشكله انه ماعم يفتح بضل بعيد تشغيل لحالو اقلاع وبيفصل اقلاع وبيفصل ماعم تلحق تظهر الشاشه الرئيسيه شو المشكله؟؟؟؟
    طبعا جوالي ايفون 4g s

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *