الرئيسية » Apple » تأكيد اقتراب موعد إطلاق الايفون الرخيص

تأكيد اقتراب موعد إطلاق الايفون الرخيص

فئة جديدة لأجهزة Apple وهي الايفون البلاستيكي يتم حاليًا اختبارها في مصنع Pegatron والذي سيقوم بتركيب هذا الجهاز، قريبًا سوف يدخل الهاتف في مرحلة الإنتاج النهائي والذي من بعده ستتمكن Apple من الإعلان عنه ليصبح في الأسواق، هذا ما قاله عامل في المصنع.

iPhone Light

تم الكشف عن تفاصيل هذا الايفون الرخيص في تقرير نشره China Labor Watch اليوم. جزء من التقرير يقول أن مصدر هذه التفاصيل هو عامل في مصنع Pegatron تمت محاورته في يوم 9 يوليو السابع، أي في بدايات الشهر الحالي.

قال العامل في ذاك اليوم أن عمله كان عبارة عن لصق شريط حامي على الغطاء البلاستيكي الخلفي لجهاز الايفون لجعله يتجنب الخدوش خلال العمليات المقبلة من التركيب. كما أن العامل يتوقع أن تطلق Apple هذا الهاتف قريبًا في الأسواق.

يقول تقرير China Labor Watch أن مصنع Pegatron حاليًا هو المسؤول عن تركيب جهاز الايفون رخيص السعر، بالإضافة إلى كل من الايفون 4 والايفون 4S والايفون 5.

يقال حاليًا أن مصنع Pegatron مليء بالمشاكل، فكثير من العمال هناك تجاوزوا حد العمل والذي هو 60 ساعة في الأسبوع، بالإضافة إلى أن البعض لا يعمل كثيرًا ويأخذ زيادة بأجوره. Apple تقول أنها ستحقق بهذا الموضوع وتعيد الأمور إلى وضعها الطبيعي.

بالنسبة لاسم الايفون رخيص السعر، يقال أن هذا الهاتف بالفعل سيكون باسم الايفون 5C، هذا الاسم جاء من تقرير جديد لم يعتمد على علب الايفون المسربة، والتي اكتشف لاحقًا بأنها مجرد شائعة مغلوطة، التقرير يقول أن حرف الـ C سيرمز لكلمة Color والتي تعني ألوان، خاصةً أن الايفون رخيص السعر من المتوقع جدًا أن يأتي بعدة خيارات للألوان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *