الرئيسية » iphone » الأيفون الرخيص في تصميم جديد مستوحى من تصاميم الـ iMac القديمة [صور]

الأيفون الرخيص في تصميم جديد مستوحى من تصاميم الـ iMac القديمة [صور]

أشيع منذ فترة عن أبل أنها سوف تطلق جهاز الأيفون رخيص السعر لكي تكسب حصة سوقية أكبر وتنشط مبيعات سوقها، هذا ما توقعه الكثير من المحللين، وأخبره موردي أجهزة أبل، وقالته العديد من مراكز الأخبار المهمة بخصوص شركة أبل، ويقال أن هذا الجهاز سوف تطلقه أبل في أواخر هذه السنة، أي شهر سبتمبر أو أكتوبر.

Budget iPhone

في شائعات عدة عن هذا الجهاز، يقال أن أبل سوف تعلن عنه بعدة ألوان، وأنه سيكون ذو شاشة بنفس حجم شاشة الأيفون 5 الحالية، وأنه سيصنع من مادة البلاستيك المغطى بطبقة أخرى من الزجاج الحامي. ويقال أن هذا الجهاز سوف يكون ذو تصميم مشابه للأيبود تاتش الجيل الخامس، وأنه سيكون شديد النحف مقارنة بالأجهزة الرخيصة الحالية.

التصميم الجديد الظاهر في الصور يظهر هذا الجهاز بنفس التفاصيل التي ذكرت عنه، لكن الغريب في هذه التصاميم المادة الخلفية للجهاز، حيث أنها مقتبسة ومستوحاة من جهاز الـ iMac G3 الذي يحمل مادة بلاستيكية خلفية شبه شفافة وملونة، الاقتباس كان رائعًا، بالرغم من أنه يجعل الجهاز يبدو قديمًا بعض الشيء.

يقول مصمم هذا التصميم التخيلي للأيفون الرخيص “إمكانية رؤية ما بداخل الكمبيوتر والأجهزة يجعل الجهاز يبدو أقل تعقيدًا وغرابةً وأكثر شخصية.

ويقال أيضًا عن هذا التصميم:

نحن أصبحنا نستخدم هواتفنا الذكية كثيرًا لكننا لا نعرف مقدار التكنولوجيا المذهلة التي تكون داخل الجهاز والتي تجعله يعمل… المادة الشبه شفافة تمكن أن تجعل الأيفون الرخيص كجهاز الـ iMac G3، أي أنها تجعلك تفتح عيناك لحوسبة المتقدمة والمذهلة التي جعلت وستجعل الناس متحمسة لشراء الهاتف.

هذه بعض الصور الأخرى للتصميم التخيلي لجهاز الأيفون الرخيص:

يمكنك أيضًا مشاهدة التصاميم التخيلية التي قام بها المصمم Martin Hajek في موضوعنا السابق، قارن الصور والتصاميم، وأخبرنا في قسم التعليقات في الأسفل التصميم الذي اعجبك أكثر.

11 تعليق

  1. يعجني كل التصاميم واجمل حاجة الخلفية الشفافة ابداع رهيب

  2. رررررررائع وان شاء الله يكون حق هكي التصميم عجبني جدا و نتمنى لابل دوام التقدم و التوفيق يارب

  3. فكرة اكثر من رائعة.

  4. خلفيه شفافه برأي انها سيئه للغايه و لن تلقي اقبالا

    مجمل التصميم ليس سيء ولكن خلفيه شفافه و كاشفه للمحتويات الجهاز الداخليه فكره غير صائبه بالمره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *