الرئيسية » iphone » تسريب صور عالية الدقة ومواصفات الايفون رخيص السعر

تسريب صور عالية الدقة ومواصفات الايفون رخيص السعر

خلال الأسابيع القليلة الماضية، ازدادت شائعات وتسريبات أجهزة Apple بشكل كبير، خاصة التسريبات الكبيرة وعالية الدقة التي بينت الغطاء الخلفي للايفون رخيص السعر المبني من البلاستيك. اليوم أتت تسريبات أخرى تقارنه بالايفون 5، وتبين التسريبات أن الجهاز أكبر بقليل من الايفون الحالي، هذا فقط من ناحية الأبعاد، وليس حجم الشاشة.

Budget iPhone compared to iPhone 5

قامت المجلة اليابانية ASCII اليوم بنشر صور جديدة وعالية الدقة من النسخة الصفراء من الغطاء الخلفي للايفون رخيص السعر، مظهرةًا التفاصيل التي سيحملها مقارنة بالايفون 5.

ما تبين من هذه التسريبات، أن التسريبات السابقة الخاصة باللوح الأم التي كانت للايفون 5S هي تمامًا مطابقة للايفون رخيص السعر، بمعنى أن تلك التسريبات على الأغلب لم تخص الايفون 5S، بل الايفون Lite رخيص السعر.

تقول بعض المصادر التي كشف عنها موقع AppleInsider أن النسخة الرخيصة من الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في هذه السنة سوف تحمل ذاكرة عشوائية بقدر 1 جيجا بايت.

تقول هذه المصادر أن الايفون الرخيص سوف يأتي بنسختين، الاسم الرمزي للأول هو Zenvo والآخر هو Zagato أو Bertone. نسخة Zenvo بد تأتي بمعالج H5P ثنائي النواة من شركة Samsung، بسرعة تردد 1.23 جيجا هيرتز. وكذلك قد تحمل شريحة Bluetooth 4.0.

النسخة الأخرى قد تأتي بمعالج مطور H6P. يقول المسربين أن هذه النسخة قد تكون ذات السعر المرتفع، نظرًا أنها ستحمل معها تقنية الـ 4G LTE.

4 تعليقات

  1. الأيفون ٥ أحلى واجمل جهاز شفته كتير حلو

  2. انا املك ايفون٤مقفل كيف يصبح رسمي

  3. السلام عليكم

    لا أظن ان يأتي الايفون الرخيص بنسخة لا تحتوي 4G.

    أظن ان الفروقات ستكون في المعالج و الكاميرا و نوع المعدن و – اذا صدقت الاشاعات – سيحتوي 5s على مستشعر للبصمة بينما الرخيص لا.

    آبل عودتنا على مثل هذه الفروقات بين أجهزتها ، و لكن لا شك جميعها ذو أداء رائع.

    كما قلت فإن هذا يبقى وجهة نظر شخصية.

  4. لو ممكن تسوو مقارنة للايفون الرخيص بانواع الايفون اللي قبله مثل 3gs 4g 4s 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *