الرئيسية » cydia » أداة BytaFont 2 لتغيير خط نظام iOS 7

أداة BytaFont 2 لتغيير خط نظام iOS 7

تصميم iOS 7 البسيط جميل جدًا، ولكن من الأجمل أن يكون لكل شخص بصمته الخاصة على جهازه، وحاليًا لا يوجد أجمل من BytaFont ليضع كلّ شخص بصمته الخاصة عن طريق تغيير خط النظام، الأداة تم تحديثها لتدعم iOS 7، وهي أيضًا تعمل على جميع الأجهزة، حتّى الايفون 5s والايباد Air والايباد ميني 2 ريتنا.

BytaFont

أداة BytaFont 2 تمكّن مستخدم أجهزة الـ iOS أن يثبّت ما يحلو له من خطوط لتكون الرئيسية على نظام جهازه، الأداة بشكل أساسي لا تحمل معها أي خط، ولكن في متجر السيديا، يمكنك أن تجد مئات ومئات الخطوط التي يمكنك تجربتها على جهازك.

الخطوط المتوفّرة في متجر السيديا متعدّدة ومتنوّعة ومختلفة اللغات، منها العربي والإنجليزي والصيني والياباني، يمكنك تثبيت لكل لغة خط مناسب لها، وشخصيًا، قمت باختيار خط “Cocon Next Arabic” للغة العربية، وخط “Nexa” للغة الإنجليزية.

جدير باذكر أن متجر السيديا قد يذكر لك أن الخط غير متوافق مع نظام iOS 7، ذلك في بعض الحالات صحيح، وفي بعض الحالات خاطئ، في الحقيقة، معظم الخطوط التي قمت بتجربتها لم تكن متوافقة مع iOS 7، ولكنها عملت بنجاح تام.

لخطوات تثبيت الأداة وتثبيت الخطوط:

  1. اذهب إلى متجر السيديا ثم Changes ثم Refresh، انتظر قليلًا (إن كان هنالك أدوات تحتاج للتحديث، قم بتحديثها).
  2. اذهب إلى قائمة Search ثم أدخل “BytaFont 2″، اضغط على الأداة ذات هذا الاسم، ثم اضغط Install ثم Confirm ثم Return to Cydia.
  3. يمكنك الآن تثبيت الخطوط، إما عن طريق متجر السيديا (البحث عبر قائمة Search)، أو عن طريق تطبيق أداة BytaFont 2 نفسها (بالذهاب إلى قائمة Browse).

أداة BytaFont 2 الآن متوفّرة على متجر السيديا مجانًا على سورس ModMyi (لن تحتاج لإضافة أي سورس)، وهي متوافقة مع جميع الأنظمة وجميع الأجهزة.

أخبرنا، ما هي الخطوط التي أعجبتك أكثر شيء مع أداة BytaFont 2؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. نظام iso6 للايباد 2 اقدر احمل الاداه او لا ؟

  2. مشكورين على الموضوع
    بس عندي استفسار
    كل ما اختار الخط
    انزل عند تحميلة
    يقول قم بتثبيت bytafont 1
    يعني الحل شلون
    ولو عاد تسوون الشرح بالصور اكون لكم من الشاكرين
    بارك الله فيكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *