الرئيسية » Apple » Call Enhancer تسمح لك بإجراء المكالمات بشكل مجهول

Call Enhancer تسمح لك بإجراء المكالمات بشكل مجهول

CallEnhancer-916x1024

إن إجراء المكالمات الهاتفية مجهولة المصدر، والتي تفتقر إلى هوية المُتصل هو أمر متوفر دائماً. في الواقع، العديد من الدول لديها رموز بائدة خاصة بها يتم إستخدامها من أجل منع عرض رقم هاتفك عند المُتلقي. بالنسبة للولايات المتحدة هذا الرمز هو *67، ولكن في iOS، لا توجد وسيلة سهلة لإضافة البادئة لجهة الاتصال التي ترغب في الاتصال بها. ولكن مع أداة Call Enhancer، فإن المكالمات المجهولة أصبحت أسهل بكثير على iOS.

كما تجلب الأداة معها أيضاً ميزة مفيدة، حيث تظهر لك واجهة إضافية تطلب منك تأكيد إذا كنت تريد إجراء اتصال أم لا. وهذا يمنعك من الاتصال بشكل خاطئ بأحد الأشخاص إذا نقرت على إسمه دون قصد. قد يعتقد البعض أن هذه الوظيفة سوف تبطئ عملية الاتصال، ولكن إذا كنت تتعرض لكثير من المكالمات الهاتفية غير المتعمدة، فنحن نوصي لك بهذه الميزة.

ومن واجهة التأكيد هذه، يمكنك إختيار إمكا إجراء المكالمة بشكل عادي، أو يمكنها إكمالها بشكل مجهول حيث لا يستطيع المتلقي معرفة هويتك. هذه المكالمات تتم بسهولة عن طريق إضافة رمز حجب رقم المتصل الخاص ببلدك والمدرج مسبقاً في الأداة.

ولمزيد من التخصيص، يمكنك التوجه لتطبيق الإعدادات بمجرد تثبيت Call Enhancer، وأفتح لوحة تفضيلات الأداة. هناك، سوف تجد لوحة تفضيلات مصممة بشكل جيد، مع العديد من الخيارات لتكوين الأداة بالشكل الذي يرضيك. حيث يمكنك تفعيل Call Enhancer من واجهة لوحة المفاتيح. كما يمكنك أيضاً اختيار بادئة رقم المتصل على أساس البلد التي يقيم فيها المتلقي.

CallEnhancer-2-1024x907

وهناك العديد من ميزات التصميم التي يمكن تخصيصها عن طريق لوحة التفضيلات. حيث يمكنك مثلاً تغيير شكل Dial Tab، مما يسمح لك بسحب زر الاتصال الأخضر للكشف عن خيار الاتصال بشكل مجهول. كما يمكنك أيضاً اختيال النقر مع الاستمرار للكشف عن زر الاتصال كمجهول، أو عرض الزر بشكل دائم.

بعد ذلك، سوف تجد نمط system-wide، وهي واجهة التأكيد التي تذمن إن كنت تريد فعلاً إجراء المكالمة أم لا. هذه الميزة يتم عرضها دائم بشكل إفتراضي، ويمكنك تغييرها إذا أردت من لوحة التفضيلات.

CallEnhancer-2-755x1024

وأخيراً، سوف تجد نمط الزر، والذي يسمح لك بتخصيص شكل زر الاتصال كمجهول ضمن لوحة المفاتيح وواجهة system-wide. هتاك أربعة أنماط يمكنك الاختيار من بينها. أعتقد أنها أداة تستحق التجربة بالفعل، هل توافقوني الرأي؟

 

5 تعليقات

  1. ما هي اعدادات المملكة العربية السعودية ؟

  2. عند الاتصال بشكل مجهول يعطي انه لا يوجد رصيد لاجراء المكالمة مع العلم ان الاتصال بشكل عادي يعمل حيث يوجد رصيد!!!!!

  3. خسرتني ٢ دولار ما اشتغلت ههههههه
    يبيلها رمز الدوله المشكله استعجلت بالشراء من دون ما اقرا الموضوع

  4. هل الاداة تعمل في السعودية او لا

  5. شكرا على الشرح ولكن اين رابط التحميل ومعلومات الاداة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *