الرئيسية » appstore » تطبيق Camera+ يحصل على تحديث ضخم

تطبيق Camera+ يحصل على تحديث ضخم

تطبيق Camera+ من شركة Tap tap tap، التطبيق الأفضل – كرأي شخصي – لالتقاط الصور في جهاز الأيفون، وفي الأيباد أيضاً، حيث تم في شهر سبتمبر إطلاق نسخة خاصة بالأيباد كما ذكرنا لكم. اليوم حصل التطبيق على تحديث ضخم، يأتينا بعدد كبير من المزايا الجديدة والإصلاحات الجيدة.

التحديث الجديد 3.6 يجلب مزايا جديدة لكلا مبتدئي التصوير ومحترفي التصوير كذلك، بالنسبة للمبتدئين فلديهم ميزة رائعة اسمها Accurate Framing، وستساعد هذه الميزة على التقاط الصور كما تراها بالضبط، فكما يعلم الجميع، الأيفون 5 أتى بشاشة أطول، مما سبب بحاجة إلى تقطيع الصورة من الأطراف. بالنسبة للمحترفين، فهذه الميزة رائعة جداً، حتى أن كثيراً منهم كان يتمنى وجودها في التطبيق الأصلي، الميزة هي أنك ستستطيع رؤية معلومات التقاط الصورة بشكل حي، كمعلومات الـISO وسرعة الإلتقاط…

التحديث الجديد سيعطيك ميزة رائعة قد تكون خدعة بنفس الوقت، فبما أن الأجهزة لا يتوافر فيهم فلاش في الأمام، سيتم استخدام الشاشة كاملة كإضائة، فالبرنامج سيتعرف ما إذا كنت بحاجة إلى الميزة في حال الإضاءة كانت ضعيفة، وبعدها سيقوم البرنامج بإضاءة اللون الأبيض في الشاشة، مما سيعطيك صورة أكثر قرباً إلى الطبيعة.

ميزة أخرى مذهلة، وهي أن البرنامج سيعطيك خط مائل تستطيع من خلاله التقاط صورة مائلة، كما موضح في الأعلى. بتبسيط أكثر، التطبيق سيقوم بإعطائك الميل الذي تصور به مما سيحسن أداءك في التصوير.

كعادة أي تحديث آخر، هذا التحديث يحسن أداء التطبيق من ناحية السرعة والسلاسة وإصلاح الأخطاء البرمجية كذلك.

سعر التطبيق 0.99 دولار لكلا نسخة الأيفون ونسخة الأيباد كتخفيض، حان دورك الآن بإخبارنا ما الميزة التي وجدتها الأفضل بالنسبة لك.

 

4 تعليقات

  1. نعم أفضل تطبيق للتصوير
    جاري التحديث .. شكرا لكم على الخبر

  2. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    دامه بفلوس خلاص ما نريد هع

  3. مشكوررررررررررررر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *