الرئيسية » Apple » CameraModes أداة جيلبريك جديدة تعطل ميزات الكاميرا التي لا تستخدمها مطلقا

CameraModes أداة جيلبريك جديدة تعطل ميزات الكاميرا التي لا تستخدمها مطلقا

CameraModes-1024x908

استطيع أن أجزم أن هناك العديد من الميزات التي لم استخدمها في تطبيق الكاميرا الخاص بي سوى مرة أو مرتين، مثل ميزة التصوير البانورامي أو التصوير البطيء – وهو الأمر الذي ينطبق أيضاً على وضعي التصوير Time-lapse و Square. في حين أن أوضاع التصوير الوحيدة التي استخدمها على أساس ثابت هي أنماط الصور والفيديوهات القياسية. وبالتالي فإن CameraModes، هي أداة جيلبريك جديدة للأشخاص مثلي. فهي تسمح للمستخدمين بتعطيل الأوضاع والميزات غير المستخدمة من جل تبسيط واجهة تطبيق الكاميرا.

فبمجرد تثبيت الأداة، اذهب إلى تطبيق الإعدادات وسوف تجد هناك لوحة التفضيلات لأداة CameraModes. بداخلها، سوف تجد زر تبديل، وأزرار للأوضاع الست القياسية في تطبيق الكاميرا، هذه الأوضاع تتضمن Time-lapse و Slo-mo و Video و Photo و Square و Panorama.

ويمكنك بسهولة تفعيل أو تعطيل أياً من الأوضاع المدرجة عن طريق تبديل الزر في لوحة تفضيلات الأداة. ولكن يجب أن تتأكد من وجود وضع يعمل على الأقل وإلا سيتعطل تطبيق الكاميرا. لذلك، إذا كنت ممن يحبونا البساطة واستعمال القليل من الأوضاع أثناء التصوير، فإن CameraModes هي أداة جيلبريك لطيفة يمكنك استخدامها. وهي متاحة حالياً للتحميل بالمجان من متجر BigBoss.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *