الرئيسية » cydia » أداة CameraTweak 2 لإضافة مميّزات للكاميرا

أداة CameraTweak 2 لإضافة مميّزات للكاميرا

التصوير وأخذ صور جميلة ومناسبة وذات جودة عالية، هو عشقٌ لدى الأغلبية، وشركة Apple أعطت هذه الهواية جانبًا من الاهتمام، فلم تُهمل الكاميرا وقامت بتطويرها وتحسينها كما شاهدنا في الآيفون 5s؛ فلقد كانت الصور ذات جودة عالية ودقة رائعة، ناهيك عن الوضوح المميز، وبالنسبة لي شخصيًا أُحب التقاط الصور والتحكم بها.

cameratweak2

التحكم بالكاميرا متطلب مهم للمصوّر، وبالايفون 5s كل ما عليك هو الالتقاط، ودع الباقي على الكاميرا فهي تُجيد جميع التفاصيل الأخرى كموازنة الألوان وتحديد السطوع اللازم وسرعة الاتقاط المناسبة.

أداة CameraTweak 2 تزيل هذا الجانب الأوتوماتيكي، فهي تقوم على إعطائك قدرة أكثر نسبيًا للتحكم في الكاميرا، من التحكم بجودة الصورة، وإلى وضع مؤقت للكاميرا لالتقاط الصور، وبإمكانك أيضًا التحكم بسطوع الصورة، ومييزات أخرى ستكتشفها عند تثبيت الأداة.

لتثبيت الأداة اتبع الآتي:

  1. اذهب إلى السيديا، ثمّ إلى Changes واضغط على Refresh.
  2. قم بتحميل التحديثات الجديدة.
  3. اذهب إلى Search واكتب في مستطيل البحث “CameraTweak 2” واحرص على وجود (iOS7) بجانبها.
  4. اضغط على الأداة التي تحمل نفس الاسم، واضغط على Purchase، وأكّد عملية الشراء.

الأداة موجودة على سورس BigBoss أي أنك لن تحتاج إلى إضافة أي سورس للحصول على هذه المميزات في هذه الأداة الجميلة، هي بسعر 1.49 دولار أمريكي، وتدعم وتتطلب أجهزة تعمل بنظام iOS 7.

إن كنت تعتقد أن هذه الأداة ستفيدك في التصوير، أو كنت من عشاق التصوير، فشاركنا برأيك حول أداة CameraTweak 2 في قسم التعليقات بالأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *