الرئيسية » cydia » أداة Celeste 2 لإرسال الملفات عبر البلوتوث لنظام iOS 6

أداة Celeste 2 لإرسال الملفات عبر البلوتوث لنظام iOS 6

قد يكون الأمر قد تأخر قليلًا حتّى تم إطلاق الأداة، لكنها وأخيرًا الآن متوفرة على متجر السيديا، فأداة Celeste والتي تعتبر الأقوى والأفضل في توفير خدمة وميزة نقل وإرسال الملفات عبر البلوتوث أصبحت أقوى وأفضل من السابق، كما أنها أصبحت تحمل عددًا أكبر من المزايا وأصبحت الآن متفرّعة بعمق بداخل نظام الـ iOS.

Celeste

بالطبع لتثبيت الأداة يجب أن يتوفر لديك الجيلبريك على جهازك الذي يعمل على نظام iOS 6، وبما أن نظام iOS 6 لا يملك تقنيات نقل الملفات عبر البلوتوث والتي قد تحتاجها في بعض الأحيان، فأداة Celeste 2 ستكمل هذه الفجوة الموجودة في النظام.

مع أداة Celeste 2 يمكنك نقل الملفات من مختلف التطبيقات، فيمكنك نقل الملاحظات، الأغاني، الصور، الفيديوهات، تقريبًا أي شيء، وإن أردت التعمق أكثر وأكثر يمكنك الذهاب إلى تطبيق أداة iFile للتمكن من الوصول إلى جميع ملفات النظام التي تريدها.

من المزايا الجديدة في Celeste 2 هو أنك ستستطيع التحكم بالأداة والملفات المرسلة عن طريق الـ Notification Center، فمن خلالها يمكنك التعرف على نسبة اكتمال الإرسال، ومعرفة حجم الملف وحجم ما تم إرساله، وكذلك يمكنك إغلاق وإيقاف الإرسال.

هذا الفيديو يستعرض الأداة ويشرح تفاصيلها:

في الحقيقة، تقنيات نقل الملفات عبر البلوتوث وبالرغم من أنه شيء غير متواجد في أنظمة الـ iOS، إلّا أن معظم المستخدمين لا يفتقدونه، هذا خاصة أن من يحتاجه بالفعل ينتقل لنظام الـ Android مباشرةً. للعلم أن شركة Apple أضافت بعض تقنيات نقل الملفات عن طريق تقنية AirDrop والتي تعمل عن طريق كلا البلوتوث والـ Wi-Fi Direct بحيث توفر السرعة الممتازة لنقل الملفات.

على أي حال، أداة Celeste 2 الآن متوفرة على متجر السيديا بسعر 6.99 دولار وهي تدعم الايفون والايباد والايبود تاتش، وهي حاليًا على سورس BigBoss.

6 تعليقات

  1. اخيرا اول مره اقرا خبر في موقعكم قبل بعض المدونات الاجنبيه
    إلى الامام

    ولي تجربه للبرنامج قريبا بإذن الله

  2. شوي غالية نفس عمل Celeste 2 هي Air Blue Sharing وسعرها 4.99

  3. يخي ابي جلبريك جهازي 6.1.3
    🙁
    بعدين ندور اشياء في السيديا 🙁

  4. بانتظار التكريك : – )

  5. يا شباب اداةAir Blue Sharing افضل بكثير وهذه الاداة تسمح بارسال الاشياء عن طريق الوايفاي وايضا قيمة الاداه اقل بكثير

  6. صديقي بس ممكن تقلي شو اسم إضافة الووردبريس التي تقوم بوضع ووتر مارك على الصور تلقائياً ولك جزيل الشكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *