الرئيسية » cydia » أداة ChargingBackground لعرض خلفية شاشة القفل عند الشحن

أداة ChargingBackground لعرض خلفية شاشة القفل عند الشحن

بعد إطلاق الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5.1.1 أصبح الكثير من المطورين يحرصون على إصدار المزيد والمزيد من الأدوات في السيديا، بحيث أصبح الأمر أشبه بـ ‘‘وباء السيديا’’ خصوصاً في الآونة الأخيرة، بحيث أصبح كل مطور يحاول إيجاد حل لأي مشكلة صغيرة مهما كانت، والأمر ينطبق تماماً على الأداة التي معنا لليوم.

ChargingBackground هي أداة جديدة في السيديا من شأنها أن تسمح لك بعرض خلفية شاشة القفل عندما يكون جهازك متصلاً بالشحن، أي أن فكرة الأداة في غاية البساطة، فكل وظيفتها هي إزالة الشاشة السوداء المحبطة التي تظهر عند الشحن وإرجاع الخلفية إلى ما كانت عليه مع عرض مستوى شحن البطارية.

هناك اداة اخرى في السيديا تقوم بنفس الوظيفة، ولكن اعتقد انها كانت تواجه بعض المشاكل، يمكنك إعتبار هذه الأداة كبديل لتلك الأداة، لذلك إن كنت ترغب في إسترجاع خلفية شاشة الققل عند إيصال الجهاز بالشحن فسيكون عليك تحميل أداة ChargingBackground من السيديا، مع العلم انها متوفرة مجاناً في سورس BIGBOSS، لا تنسى أن تخبرنا عن الفكرة في التعليقات بالاسفل…

8 تعليقات

  1. حلوه الموضوع ده كان بيضيقنى جداً ليا عندك طلب لو سمحت برنامج من السيديا يقوم بمهمه كان بيقوم بيها موبيلات النوكيا فى الكاميرا التصوير بعد تحديد وقت ثانيه او 10 او 20 ثانيه احدد واثبت الموبيل وهو يصور لوحده

  2. بصراحة أطلب من الجميع تحميل هذه الادات رائعة جداااااااااا

    شكرااا أكرم

  3. pictureme اخي ثامر هذه الاداة التي تفضلت وطلبتها وفيها الكثير من الممزات حسب طلبك ضيفها من السيديا وبعد الاضافة توجه الى الكاميرا ستلاحظ هناك سهم بالجانب الايسر من الكاميرا قوم بالدخول عليه وحدد عدد الصور والوقت للصورة . وفي الختام لك مني ولجميع الاخوان فائق الشكر والعرفان والامتنان …..

  4. محمد العتيبي

    تصلح للايباد 2 ؟؟؟؟

  5. جزاك الله خيرا يا استاذ أكرم
    مدونة رائعة جداً !

  6. شكر يا أكرم على الاداة
    والذي يسأل عن توافقها مع الايباد٢
    فالاداة غير متوافقة بعد التجربة
    تحيلتي لكم

  7. عندما قمت بتحميبها يعطيني مشكل Restar (safe mode)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *