الرئيسية » Apple » شائعة: آبل ستعلن عن تخفيضات في سعر الآيباد ميني بجانب الجيل الجديد

شائعة: آبل ستعلن عن تخفيضات في سعر الآيباد ميني بجانب الجيل الجديد

عندما أعلنت آبل عن الآيباد ميني للعالم، بالتأكيد أعين الجميع كانت مليئة بالسعادة مع الجهاز الجديد من آبل، ولكن بعد أن قالت آبل بأنه تكلفة الجهاز سوف تبدأ من 329$، الكثير من الناس ومن بينهم أنا، تفاجئ من السعر وكان بمثابة خيبة الأمل.

ipad_pricing

لا شك أن كل التوقعات والتقارير قبل إصدار الآيباد ميني في العام الماضي كانت كلها تشير إلى أن سعر الآيباد ميني كأعلى حد سيبدأ من 250$، ولكن المفاجأة أن السعر كان 329$، ومن الصعب جدًا إستيعاب ذلك، فلم يعد هناك فرق شاسع بالسعر بينه وبينه الايباد الكبير الذي يفوقه بالأداء والشاشة والمعالج وغيرها.

كالعادة، ها هو المُحلل الشهير “مينغ تشي كيو” يتحفنا بمزيد من التوقعات، حيث كما يبدو فإن آبل سوف تعمل شيء يُساعد من لا يستطيع إمتلاك الآيباد بسعره الحالي. يقول المحلل بأن آبل قد تخفض في سعر الآيباد عبر إنقاص حجم الذاكرة لـ 8GB وإزالة الكاميرا، وهذا سيجعل إمكانية عرض الآيباد ميني بسعر 199$ – 250$ ممكنًا.

كيو يقول بأن الآيباد ميني ذو السعر الرخيص والمميزات المنقصوة قد يتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع الجيل الجديد من الآيباد ميني، لا يُوجد موعد محدد حتى الآن حول ذلك، ولكن في النهاية كل شيء سيظهر!

الآن، السؤال الذي يطرح نفسه، هل يمكن أن تكون هذه الشائعة صحيحة؟ الإجابة برأيي هي “لا”. آبل دائمًا وأبدًا ما تفتخر بكاميرا أجهزتها وإزالتها لتخفيض السعر يبدو في غاية السخافة.

ربما كان على المحلل “كيو” أن يقول بأن آبل ستخفض في سعر الجيل الأول من الآيباد ميني “نسخة 2012” عندما يتم إطلاق الآيباد ميني 2، حينها تكون الشائعة قابلة للتصديق.

شاركنا برأيك حول هذا التقرير في قسم التعليقات بالأسفل.

4 تعليقات

  1. هههههه قال بدون يقيمو الكاميرا قال اي بعدين ما حدا بيشتري الجهاز بعدين ٣٢٩$ مو غالي ابداً بلنسبه للمواصفات يلي بل جهاز

  2. والله فكرة حلوه اتمنى اصدار ايباد ريتنا مخفض السعر بدون كام

    لانه انا عن نفسي نادرا ما استخدم كام الايباد يمر اشهر ما افتح تطبيق الكام

  3. والله فكرة حلوه اتمنى اصدار ايباد ريتنا مخفض السعر بدون كام
    لانه انا عن نفسي نادرا ما استخدم كام الايباد

  4. عتبدالله المنصوري

    الشعب يريد بدون كيمرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *