الرئيسية » Apple » Apple تكمل صفقات مع China Mobile لتوفير الايفون 5S والايفون 5C في الصين

Apple تكمل صفقات مع China Mobile لتوفير الايفون 5S والايفون 5C في الصين

تقرير من وكالة الأنباء Reuters يقول أن المحادثات الأخيرة بين شركة الاتصالات China Mobile وشركة Apple الأمريكية مرّت هذه المرة بشكل إيجابي ويبدو أن كلا الطرفين وصلوا إلى اتفاق محتمل، فوفقًا لمدير شركة الاتصالات الصينية Xi Guohua كلا الشركتين يبدو عليها التحمّس للعمل مع الشركة الأخرى.

Tim Cook in China

China Mobile هي شركة واحدة من شركات الاتصالات الثلاثة الموجودين في الصين، هذه الشركة تستعمل تكنولوجيا TD-SCDMA، وهذه التكنولوجيا غير مدعومة في جميع نسخ الايفون الحالية.

يقول تقرير Reuters:

“من المتوقع أن تكشف Apple عن هاتفها الايفون المعاد تصميمه في الشهر الجديد ومن المتوقع أن تطلق نسخة ايفون أرخص مخصصة للأسواق الناشئة. الأهم من هذا، هو أنها قد تحمل رقائق شركة Qualcomm والتي تستطيع أن تدعم شبكات الصين المختلفة…”

مدينة بكين من المتوقع أن تدعم شبكات الجيل الرابع في نهاية العام الجاري ومن المتوقع أن تكون التكنولوجيا القادمة للصين هي الـ TD-LTE، ولحسن الحظ، هذه التكنولوجيا موجودة الآن في آخر رقائق شركة Qualcomm والتي ستكون بداخل أجهزة الايفون 5C والايفون 5S.

يبدو أنه من الواضح جدًا أننا سنرى دعم الاجيال القادمة من الايفون للصين، وبشكل كبير جدًا، وبمجرد دخول شركة Apple للسوق الصيني عن طريق شركات الاتصالات، فهذا سيجبر الايفون على الحصول على المزيد من المبيعات، فشركة China Mobile لوحدها تملك مايزيد عن 750 مليون زبون، أي حوالي ضعف عدد سكان الولايات المتحدة!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *