الرئيسية » Apple » شركة إتصالات صينية تضع إعلان به صورة الايفون 6 وتؤكد دعم شبكات LTE أسرع

شركة إتصالات صينية تضع إعلان به صورة الايفون 6 وتؤكد دعم شبكات LTE أسرع

تسريبات كل يوم! لكن هذه المرة جاءت من شركة إتصالات مشهورة في الصين وذلك أيضًا علنيًا ليتم الكشف عن الشكل المتوقع من الايفون 6.

140822_iphone_6_china_telecom

شركة الإتصالات الصينية أو “China Telecom” ثالث أكبر مشغل في الصين بجانب كل من “China Mobile” و “China Unicom”، فقد أعلنت الأولى يوم الإثنين الماضي بأن الجيل القادم من الآيفون والذي سيباع من خلالها سيدعم جميع شبكات الإتصالات في البلاد حسب تقاريـر ZDNet.com.

في تغريدة للشركة على موقع “Weibo” يوم الأربعاء بأنها ستقوم بعمل “UNLOCK” للأجهزة المباعة من خلالها ما يعني بأن أجهزتها ستدعم شبكات من نوع dual 4G و TDD-LTE و FDD-LTE وعدد من الشبكات الأخرى مثل WCDMA، CDMA2000، GSM، CDMA1X.

هذا ما يؤكد الإشاعات التي تقول بأن الآيفون القادم سيدعم شبكات LTE أسرع وقد يحتوي على موديم Qualcomm MDM 9625 مما يتيح دعم شبكات LTE-A.

تغريدة الشركة جاءت أيضاً مع صور للجيل الجديد من الآيفون والذي يأتي بثلاثة ألوان مختلفة تماماً كالـ الآيفون 5 المتاح بالثلاثة ألوان هي الأسود والفضي والذهبي، لكن المفاجئة هي بأن الشركة قامت في وقت لاحق بحذف التغريدة وبعد أن تم إعادة إرسالها أكثر من 300 مرة من مستخدمين صينيين.

تعليق واحد

  1. ياريت يكون ده شكل لـ iPhone6 من غير الخطوط البشعة إللى بتبقى ورا الجهاز .. (:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *