الرئيسية » cydia » أداة CloseEnhancer لإغلاق تطبيقات الخلفية بسرعة

أداة CloseEnhancer لإغلاق تطبيقات الخلفية بسرعة

هل سئمت من حذف البرامج التي تعمل في  الخلفية وتود حذفها بكل سهولة؟ مؤخراً ظهرت أداة جديدة في السيديا تُسمى CloseEnhancer تساعدك في إغلاق التطبيقات بسرعة من شريط تبديل التطبيقات ‘‘تعدد المهام’’.

CloseEnhancer تتيح لك إغلاق التطبيقات مباشرة من شريط تبديل التطبيقات دون الحاجة إلى الضغط بإستمرار على أيقونة تطبيق لجعلها تهتز وهذا يعتبر السلوك الإفتراضي في نظام iOS.يمكنك تخصيص هذا السلوك من خلال تطبيق الإعدادات (إعدادات -> CloseEnhancer). كما يمكنك إختيار شارة التطبيق أما أن تكون حمراء أو سوداء

علاوة على ذلك يمكنك تخصيص الطريقة التي ترغب بها لإغلاق التطبيق من شريط تبديل التطبيقات أما عن طريق السحب إلى أعلى أو ضغطة طويلة أو ضغتتين على الأيقونة، كما يمكنك إغلاق كافة التطبيقات بالضغط بإستمرار على زر الهوم عند ظهور شريط تبديل التطبيقات.

الأداة تحتوي على إعدادات اخرى مفيدة، يمكنك الآن تجربتها فهي متوفرة في السيديا بإسم CloseEnhancer بشكل مجاني، لا تنسى إخبارنا برأيك حول هذه الأداة في التعليقات بالأسفل.

3 تعليقات

  1. شكرااا علي الموضوع وشكرا علي المجهود الذي تبذلونه للمستخدم العربي

    وبالنسبه للاداة انا شخصياً افضل اداة weekillbackground pro وارى انها افضل اداة تقوم بتقفيل البرامج التي تعمل في الخلفيه بسلاسه

    وتحياتي لكم

  2. الاول ياااه

  3. كيف ادخل مموقع السيديا واحصل على هذه الميزه جزاكم الله خيرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *