الرئيسية » appstore » لعبة النينجا الأهبل قادمة قريبًا على نظام iOS

لعبة النينجا الأهبل قادمة قريبًا على نظام iOS

في مؤتمر الإعلان الرسمي عن الأيفون 5، اشتركت أبل مع شركة الألعاب NaturalMotion لتعرض لنا لعبة جميلة تعرض قدرات الأيبود تاتش الجيل الخامس، اللعبة باسم Clumsy Ninja، أي النينجا الأهبل. وفي العرض الأولي للعبة بدت جميع علامات الإبتكار، التفاعل، والاحساس بالشخصية تظهر، فاللعبة رائعة بالفعل!

Clumsy Ninja 2

للأسف منذ هذا العرض الأولي الذي حدث في الثاني عشر من سبتمبر، حتى الآن، لم نسمع أي خبر عن اللعبة، أي أن الشركة لم تعط أي معلومات لمدة أكثر من 8 أشهر! لكن وأخيرًا تم الرد على تغريدة أرسلت من موقع iFans إلى مديرة المواهب في شركة NaturalMotion، التغريدة قالت “ماذا حدث للعبة النينجا الأهبل؟” وكان الرد “أنظر إلى هذا الفراغ….. إنها قادمة“.

بالطبع الإجابة تعني أن الموقع قد اقترب جدًا، لكن بنفس الوقت، شركة NaturalMotion اخفقت في عدم المقدرة على الحفاظ بوعودها، ففي العرض الأولي قال المدير التنفيذي للشركة أن اللعبة سوف تتوفر في شهر ديسمبر، لكن يبدو أن الشركة تأخرت كثيرًا في تطوير اللعبة، مما جعلنا ننسا وجودها بالأصل!

إن لم تعلم ما هي اللعبة بالضبط، يمكنك مشاهدة فيديو العرض الأولي لها:

ما رأيك بلعبة النينجا الأهبل؟ هل تنوي الحصول عليها فور وصولها إلى متجر التطبيقات؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. ناقصنا هبل ودلاخه

  2. حلووه والله وممتعه بس ماتوصل للضحك مدري ليش الجمهور يضحك هههههههه

  3. تحفة جدا. انا مستنيها علي احر من الجمر.

  4. اللعبةالدمامل للعبة شكلها روعة بس 8 أشهر اعتقد وقت طويل

  5. نريد الرابط اخي لقد تمى اصدار اللعبة 1.0.1 و 1.0.2

    وانتم لم تضعو الروابط للتحميل …..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *