الرئيسية » Apple » لعبة Clumsy Ninja الآن على متجر التطبيقات

لعبة Clumsy Ninja الآن على متجر التطبيقات

قبل 435 يومًا، في مؤتمر الايفون 5 والايبود تاتش الجيل الخامس، استعرضت شركة Apple بالتعاون مع NaturalMotion لعبة Clumsy Ninja أي النينجا الأهبل، هذه اللعبة عبارة عن قصة تدريب نينجا من البداية وحتّى النهاية، تقوم خلالها بتمرين وتعليم وتنشيط النينجا حتّى يصبح محترفًا.

Clumsy Ninja 3

لعبة Clumsy Ninja هي من تطوير شركة NaturalMotion وجامعة Oxford، وهي تعمل على محرّك ألعاب جديد يسمّى Euphoria Engine، وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعل Apple تهتم بهذه اللعبة ونشرها وتسويقها، جميع أحداث اللعبة وجميع عمليّات التعامل مع النينجا تكون تحت برمجة مُماثلة حيّة بحيث يقوم المحرّك بمحاكاة فيزيائيّة وأحيائيّة للتصرّفات النينجا.

شركة NaturalMotion وعدتنا بإطلاق اللعبة في فترة الأعياد، للسنة الماضية، ولكن تم تأجيل الإطلاق 12 شهرًا، بالرغم من هذا التأجيل الكبير، وغير اللائق بالنسبة للعبة ارتبط بها اسم شركة Apple، إلّا أن اللعبة مسليّة ورائعة بالفعل.

الفكرة الرئيسية من لعبة Clumsy Ninja هي مشابهة لألعاب تربية حيوان أليف، ولكنها تعتمد على أساليب برمجيّة متطوّرة لم نرها مسبقًا بأي لعبة.

لعبة Clumsy Ninja الآن متوفّرة على متجر التطبيقات مجانًا، وهي تدعم الايفون والايباد والايبود تاتش متطلّبةً نظام iOS 5.0 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

2 تعليقان

  1. لعبة رائعة جدا تقنيات مدهشة جدا

  2. لعبه جميله جداً …

    والقصه اروع .. وتعابير الشخصيه مع كل لمسه لها طابع مثير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *