الرئيسية » appstore » تحديث Clash of Clans بميزة حرب فريق مع فريق!

تحديث Clash of Clans بميزة حرب فريق مع فريق!

قبل قليل، تم إطلاق التحديث الأكبر للعبة Clash of Clans الأكثر ربحًا في متجر التطبيقات App Store، التحديث الجديد يجلب الميزة الأكثر طلبًا عليها، وهذه الميزة هي حرب فريق بكامل أعضائه ضد فريق آخر، اسم اللعبة أساسًا يعني “اشتباك الفرق”، ولكن الميزة لم يتم إحضارها للعبة إلّا الآن.

Clash of Clans

سبب تأخر الميزة هو أنها تحتاج لدراسة عميقة وتفصيلية، وهذا ما استطاعت شركة Supercell إنجازه مؤخّرًا، حيث أن ميزة حرب فريق مع فريق لن تعتمد على عدد الكؤوس التي يملكها اللاعب، بل هي ستعتمد على عوامل مهمة في التعرف على قوّة اللاعب الحقيقية، هذه العوامل هي:

  • قوى البطلان (الـ Barbarian King والـ Archer Queen)
  • مستوى مبنى المدينة الـ Town Hall
  • مستوى الأسلحة وأساليب الدفاع
  • حالة وترتيب وتنسيق المدينة (الشكل العام للجدار)

على هذه الأسس، سيتم اختيار الفريق المناسب للهجوم عليه، بحيث يكون عدد اللاعبين متساو، علمًا أن الفرق التي تلمك عددًا فائضًا من اللاعبين (مقابل الفريق الآخر) سيتم إقصاء أضعف لاعبيها حتّى يصبح عدد اللاعبين بين الفريقين متساو.

بشكل عام ومبسّط، الحرب بين الفريقين ستكون مدّتها يومان، اليوم الأول هو يوم التحضير والذي يتم فيه التبرع بالمهاجمين للأعضاء الأخر من الفريق، وكذلك سيتم فيها إعادة تنسيق المدينة، خصوصًا لو كنت تتبع أسلوب وضع مبنى المدينة في الخارج، حيث أن الهجوم عليك سيُربح الفريق الآخر نجومًا بسرعة شديدة، علمًا أن عامل المقارنة بين الفريق الفائز والفريق الخاسر، سيكون عدد النجوم التي يحصدها كلّ منهما.

الجزء الثاني من الحرب، هو يوم القتال، حيث يكون لكل فرد من أعضاء الفريق فرصة الهجوم على أي عضو من الفريق الآخر، سيتم تحديد الخصم الأنسب لك، وهذا ما يفضّل فعله، ولكن يمكنك أن تهجم على أي خصم شئت.

بدء الحرب ستكون عن طريق الطلب من قائد الفريق الخاص بك أن يبدأ الحرب، فليس جميع أعضاء الفريق يمكنهم بدء الحرب، علمًا أن هذه الحرب لن تولّد أي خسائر، فهي لا تتعلق بالكؤوس، ولن يتم خصم أي من الموارد من مدينتك، فجميع الموارد سيتم الحصول عليها من خوادم اللعبة نفسها.

التحديث الجديد Clash of Clans الآن متوفّر على متجر التطبيقات App Store مجانًا، اللعبة تدعم جميع الأجهزة (الايفون والايباد والايبود تاتش)، وهي تتطلب نظام iOS 4.3 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

ما رأيك بالميزة الجديدة لـ Clash of Clans؟ هل كنت بانتظارها؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

8 تعليقات

  1. شيء جميل

  2. أحلى لعبة
    صار لى 5 أشهرألعب وللحين ماشبعت من اللعبة

  3. حياكم كلاني الدعم الاقوى(1) وشكرا يالديف تيم

  4. تم التحديث

  5. تفضلو لكلانب {ابطال الشرقيه}

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن مساعدة نقل اللعبة من جهاز اندرويد الى IOS لان اشتريت ايفون 5س
    ولا تنقل اللعبة لان دخلت حساب وكان يوجد قرية متواجدة في الحساب وجربت احذف اللعبة عدة مراة وغيرت الحساب ولكن القرية ما ذالت موجودة لا تحذف الداتا :/

  7. كيف بدي أحدث

  8. لعبه clah of clansمايتنصب على جوالي ليش معرف حاولت كتير بس مايتنصب ارجو مساعده جوالي كلاكسي بيم طراز gt-i8530
    بدي مساعده ايميلي
    وشكرا لعبه مره حلوه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *