الرئيسية » Google » الهاكر Comex مطور JailbreakMe أصبح الآن يعمل لدى جوجل

الهاكر Comex مطور JailbreakMe أصبح الآن يعمل لدى جوجل

الشاب ذو عمر الـ 19، نيكولاس ألّيجرا المعروف باسم بأنه الهاكر Comex الذي قام بتصنيع عدد من أدوات الجيلبريك للأيفون والأيباد متضمنةً أداة Spirit وJailbreakMe، على سبيل المثال، وهذا تم قبل انضمامه رسميًا لشركة أبل في شهر أغسطس عام 2011، لكنه أيضًا ترك شركة أبل عملاقة التكنولوجيا في أكتوبر السنة الماضية، بعد فشله بالرد على إيميل معين.

Hacker Comex

اليوم، قام هذا الهاكر الموهوب الكشف عن أخبار جديدة مثيرة للاهتمام، حيث أنه وجد لنفسه آوٍ جديد وهو جوجل! حيث أنه سيقوم بالانضمام للشركة كمتدرب بعض أسابيع قليلة، هذا قالته تقارير Forbes في البداية كشائعات، لكن الأمر تأكد حين قال الهاكر رسميًا على حسابه في تويتر “في أخبار أخرى، سوف أصبح لدى جوجل كمتدرب في أسابيع قليلة.

أضاف الهاكر Comex في تغريداته على التويتر أيضًا أنه لن يقوم بالعمل على تطوير الأندرويد، حيث أنه لم يعجب بهذا النظام على الإطلاق، حتى أنه لم يحاول اختراق النظام بالأصل!

جدير بالذكر أنه عندما قام الهاكر Comex بإطلاق الجيلبريك JailbreakMe في عام 2011، أكثر من مليوني شخص – خلال شهر من الإطلاق – قام باستخدام هذه الأداة لجيلبريك أجهزة الأيفون والأيباد. وعندما حُقّقت بطاقته الخاصة بالجامعة، عندما حصل على إجازة من جامعة براون، أمن المعلومات استغرب جدًا أن هذا المراهق قام بوحده فتح النظام الأكثر قيودية في العالم. وهذا بكل تأكيد يعكس مدى خبرة الهاكر Comex.

برأيك، أي المنتجات القادمة من جوجل سيقوم المطور والهاكر Comex بالعمل عليها؟ أهي نظام الدردشة Babble، أم شيء آخر تخفيه جوجل؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. عندي ايفون سيديا مايشتغول

  2. الاندرويد بالنسبه لجوجل شي ثاني
    عكس الشركات الثانيه
    لديه الاجهزه نكسس
    وتحديثات مستمره و فيه تغيرات ملحوظه
    الاندرويد يتغير بشكل مستمر

    الكثير متنظر اطلاق الاندرويد 5
    والهاكر اكيد راح يبحث عن بعض الثغرات الامنيه لدى الايدرويد واخبار جوجل بذلك

  3. أتوقع بيشتعل على النظارة الذكيه

  4. قاتل الاغبياء

    يا اخواني بلا هبل هكر وكلام فاضي واعلن انه انضم و الخ
    الله يحرقهم هم وشركاتهم الاستغالليه وخليهم يلعبو علي عقول الضعاف
    وثانيا انت ايش دراك عنهم

  5. الهاكر بيبقى دايما هاكر و كوميكس ده استثمار كبير لغوغل حيستفيد منو…ويحسن المستوى الامني للشركة ممكن يديهم مثلا خطة مشروع انتي فايروس و يسموه Google antivirus …..ههههه و ممكن اوي يحيي مشروع الكروميوم على بلاتفورم اندرويد 5……..او ممكن اوي يديهم فكرة محاكي للايفون على السيستم بحيث يغنيك عن الايفون ان كنت امام الكمبيوتر ….على فكرة دي كلها افكار حصرية من نسج خيالي بكرة من المؤكد لو شافوها مسؤولو غوغل حيتبنوها و نكون كلنا كسبانين و اولهم انا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طبعا حيدوني فلوس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *