الرئيسية » cydia » أداة Conduit 2 لتصفح ملفات نظام الايفون والايباد عبر الكمبيوتر

أداة Conduit 2 لتصفح ملفات نظام الايفون والايباد عبر الكمبيوتر

واحدة من أهم الأمور التي تدفع مُحبي الجيلبريك إلى القيام بالجيلبريك هي إمكانية الوصول إلى ملفات النظام بكل سهولة وسرعة، طبعًا قد يسأل البعض ما فائدة الوصول إلى ملفات النظام، ببساطة حدود هذا المقال لا تتسع لتلك الفوائد الجمى، لكن بشكل عام، الوصول إلى ملفات النظام واحدة من أهم أجزاء وفوائد الجيلبريك.

Безымasdasdянный

كما إعتدنا سابقًا، وكذلك مع جيلبريك Pangu الأخير، فإن الطريقة الوحيدة للوصول إلى ملفات النظام هو عبر إتصال الـ SSH، طبعًا هذه طريقة ممتازة ومقبولة لدى الكثير من الناس، لكن لا زال الكثير من المُستخدمين يُفضلون البساطة في الوصول إلى ذلكة الهدف، ربما فقط إيصال الحاسوب بالايفون أو الايباد والوصول مباشرةً إلى ملفات النظام، بالطبع هذا لن يكون متوفر مع الـ SSH ولكن كالعادة لدينا حل 🙂

قام مؤسس السيديا الشهير Jay Freeman الملقب بـ Suarik بإطلاق أداة سيديا جديدة من شأنها ان تسمح لك بالوصول إلى ملفات النظام كاملة عبر إيصال الجهاز بالحاسوب وإستعمال إحدى البرامج المُختصة بتصفح ملفات الايفون مثل  iFunBox أو iExplorer.

طبعًا للإستفادة من هذه الأداة كل ما عليك هو فتح السيديا والبجث عن أداة تُدعى Apple File Conduit “2″ وتثبيتها في حال كُنت محتاجًا لها، أم في حال كُنت مرتاحًا مع SSH فلا نُفضل الإنتقال إلى الاداة الجديدة.

Suarik بالرغم من أنه طور الاداة بنفسه إلّا إنه وبنفس الوقت يؤكد بأن الاداة قد لا تعمل بتلك الكفاءة المُنتظرة أو حتى بعد تثبيتها قد تُلاحظ وجود بعض التصرفات الغريبة لملفات النظام “غير المتوقعة”، وكذلك قد يكون هناك خطر من إستفادة بعض “المتطفلين” من الوصول إلى إعدادات النظام في حال كان في مكان غير مُناسب.

إن كانت تلك المخاطر والنصائح غير مهمة بالنسبة لك، إذهب إلى السيديا وإستفد من الأداة!

4 تعليقات

  1. لكن اداة afc2add لا تزال تعمل بفاعلية !! أنا لم افهم لماذا صنعوا اداة اخرى غير موثوقة !!

  2. afc2add لا تعمل مع ios 7.1-7.1.1-7.1.2

    • أنا عندي اي باد واي فاي، iOS 7.1.1، مثبت اداة afc2add شغالة 100 % بدون مشاكل، ادخل ببرنامج iFunBox او iTools و أستطيع ادخل على نظام الملفات عاااادي

  3. أداة afc2add تعمل ،،، ولكن تحتاج إنتظار لمدة نصف دقيقة أو دقيقة كاملة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *