الرئيسية » cydia » كيفية حل مشكلة Configuring System في جيلبريك iOS 7

كيفية حل مشكلة Configuring System في جيلبريك iOS 7

جيلبريك Evasi0n7 لم يكن ناجحًا للجميع، فبعض مستخدميه واجهوا كثيرًا من المشاكل المتعدّدة التي تتعمّق في برمجيّات النظام وتظهر في تطبيقاته، ولهذا، خصّصت مدونة الديف تيم العربية موضوعًا لجمع كلّ المشاكل التي يمكن أن تواجه مستخدمي جيلبريك Evasi0n7، ولكن يبدو أن هنالك مشكلة حلّها يجب ذكره في تقرير كامل!

Evasi0n iOS 7

عدد من مستخدمي الجيلبريك واجهوا مشكلة Configuring System 1/2 أو Configuring System 2/2، فمجرّد وصولهم لهذه الخطوة، لا يمكنهم تجاوزها وتخطيها والوصول إلى الخطوة التي تليها.

في الحقيقة، الحل كان بالفعل موجود في تقرير مدونة الديف تيم العربية، وهو تغيير جهاز الكمبيوتر، ولكن وفقًا لخبراء الجيلبريك، لا يجب تغيير جهاز الكمبيوتر فقط، بل يجب اختيار كمبيوتر قوي ذو مواصفات عالية، وهذا لأن برنامج الجيلبريك يتطلب مواصفات سريعة لكي يتمّ عمله.

لهذا، يفضّل تثبيت الجيلبريك عبر جهاز حاسوب Windows قوي المواصفات، للأسف فريق Evad3rs لم يحدد المواصفات الدنيا.

سبب ظهور هذه المشكلة يوضّح سبب عدم ظهورها على أجهزة الـ Mac، فعلى الأرجح تم تصميم برنامج الجيلبريك Evasi0n7 بحيث تكون متوافقة مع جميع أجهزة الماك التي تستطيع أن تعمل على نظام Max OS X 10.6 فما فوق، أما بالنسبة للـ Windows، فتقريبًا أي مستخدم يمكنه تثبيت آخر نسخة من الـ Windows، بغض النظر عن قوّة جهازه.

إذن، هل تمكّنت من حل مشكلة الجيلبريك هذه بعد التنبيهات التي وفّرها خبراء ومطوّري الجيلبريك؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. لا اعتقد ان مواصفات الكومبيوتر يسبب مشكلة. لان انا لدي جهاز كومبيوتر ذات مواصفات عالية intel(R) xeon(R) cpu e5-2643 0 والرام 32 GB وواجهني هذا المشكلة واكتشفت ان الويندوز هو السبب لان انا على windows 8.1 . وصديقي نفس كومبيوتر ولكن على ويندوز 7 لم نواجهة المشكلة وعملنا الجلبريك على كومبوتر صديقي الذي على ويندوز 7 .

    • محمد الشراري

      ما اظن ان نظام التشغيل له دخل في المشكله لاني على win7 والمشكله ما راحت

    • السبب هو المعالجج ! و استهلاكيه نظامكك لقوه معالجكك يعني مثلاا الويندوز 8.1 يسستهلكك االمعالجج بالقوهه بسبب كثرهه التطبيقات اللتي تعمل في الخلفيه و بسبب كثره التطبيقات الموجد في واجه المترو يعنيي انت جري قسسم جهزكك و وو بارتشن جديد و ثبت فيه الويندوز اكس بي بتلاحظ انه تقدر تحمل الاداه و تثبت الجلبريكك على جهازكك لانن الوندوز اكس بي استلاكهه لمواصفات الجهاز اقل ! وانت ماشاء الله جهازكك ممتاز و الرام مبالغ فيهاا وو الافضل انكك تغير معالججكك الىى intel i7 فهو افضل

  2. انا تواجهني هذه المشكلة و مواصفات جهازي معالج انتل سيليريون 1.60 غيغا و رامات 3 غيغا نظام windos 7 64bit و الجهاز الي عم اعمل له جيل بريك هوة iPhone 5s و صرله قريب الساعتين معلق عند الخطوة configuring system 2/2 فمافي حل تاني

  3. الله يقويكم اخواني
    لكن الكلام الي ذكرتو غير صحيح
    عندي جهازين
    واحد سرعه عاليه ومواصفات ممتازه
    المعالج 5 كور والرام 4
    الجهاز توشيبا كوزمو
    وعندي جهاز اقل منه اتش بي مواصفات وسرعه
    الجهاز
    2 كور والرام 1
    ويعمل عليه رفع الملفات
    اتوقع الحل هو الرجوع لخيار سيرفر باك 2 مثل ما حصلت معانا من فتره طويله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *