الرئيسية » games » تحديث Controllers for All لدعم يد PlayStation 4

تحديث Controllers for All لدعم يد PlayStation 4

قبل عدّة أيام تم إطلاق أداة Controllers for All وهي أداة تمكّنك من استخدام يد الـ PlayStation 3 DualShock 3 كيد تحكّم لألعاب نظام iOS 7، الأداة كانت ضخمة جدًا في فعاليتها وأدائها وتوفيرها للمبالغ العالية والتي تزيد عن 100 دولار أمريكي مقابل يد تحكّم غير فعّالة جدًا وغير احترافية وناقصة الأداء والمزايا.

PS4 DualShock

في تحديث جديد للأداة، Controllers for All 1.1 أصبحت الأداة قادرةً على تشغيل يد تحكّم الـ PS4، هذا الطلب كان الطلب الأكثر انتظارًا من مستخدمي الأداة ومحبيها، التحديث أيضًا أتى بميزة بلا شك سيحبها جميع مقتني يد تحكّم DualShock 4، وهي ميّزة عدم الاحتياج برامج مخصّصة لاقتران يد التحكّم بجهازك الـ iOS!

كل ما عليك للربط بين يد تحكّم PS4 وجهازك الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش – بعد تثبيت الأداة -، هو الذهاب إلى تطبيق الإعدادات، ثم إعدادات أداة Controllers for All، ومن ثم Controller Type واختر “PS4 Controller”، ثم عد للخلف بزر Back، ومن ثم اضغط على زر Pair Controller الذي ستجده في آخر الخيارات.

بعد الضغط على زر Pair Controller استمر بالضغط على زرّي الـ PS والـ Share من على يد الـ PS4، انتظر قليلًا وستجد تنبيه يعلمك بأن الاقتران قد تم بنجاح، بهذه البساطة يمكنك الربط بين اليد والجهاز!

الألعاب التي تدعم ألعاب يد تحكّم الـ iOS 7 ذو تقنية MFi ستدعم يد تحكّم PS4، يد تحكم DualShock 4 لن تعمل بنفس فعالية وأداء الـ DualShock 3، ولكن من المتوقّع أن يتم إطلاق تحديث يحسّن من أداء يد التحكم وأن يضيف مزيدًا من أيادي التحكّم، ربما أيادي تحكّم الـ Xbox 360 والـ Xbox One.

بالنسبة لخطوات الربط بين جهازك الـ iOS ويد تحكّم PS3 DualShock 3، يمكنك قراءة تقريرنا السابق عن أداة Controllers for All.

أداة Controllers for All 1.1 الآن متوفّرة على متجر السيديا بسعر 1.99 دولار، وهي تدعم أجهزة iOS 7 كلّها وتتواجد على سورس ModMyi مسبق التثبيت على جميع الأجهزة.

أخبرنا، هل نجحت الأداة في تشغيل يد تحكم الـ PlayStation 4 على جهازك الـ iOS؟ شاركنا بتجربتك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *