الرئيسية » Apple » تطبيق الويدجيت الجديد Copy & Paste لادارة عملية النسخ وحفظها

تطبيق الويدجيت الجديد Copy & Paste لادارة عملية النسخ وحفظها

أحياناً أريد أن أصل بسرعة لنسخ اي شيء مثل رقم نسخ رقم هاتف من البريد الإلكتروني لانني لا املك الرقم على جهات الاتصال الخاصة بي، و عادة بعد نسخ اي نص اقوم بحفظه في تطبيق الملاحظات ، ولكن هناك الآن طريقة أسهل لحفظ ما تقوم بنسخه من نصوص دون الحاجة حتى لفتح التطبيق.

Copy & Paste | Clipboard Widget هو التطبيق البسيط جداً الذي يأتي مع خاصية مفيدة و رائعة وهي نسخ أي جزء من النص أو الصورة وسوف يتم حفظها تلقائياً في قسم من مركز الاشعارات حتى و ان لم يكن التطبيق مفتوحاً، وبمجرد تحميلها، سوف تحتاج إلى إضافتها  إلى مركز الاشعارات لـ iOS8 فقط قم بالضغط على ” تحرير ” وإضافة التطبيق إلى القائمة المدرجة.

بعد ذلك ، كل ما عليك القيام به هو نسخ اي شيء سيتوفر تلقائياً في الويديدجيت ويظهر في مركز الاشعارات  يمكنك حفظ التواريخ والأرقام والعناوين وحتى الصور.

و  أي شيء يمكنك نسخه على جهاز الايفون الخاص بك عن طريق اللمس بشكل مطول و الضغط على خيار “نسخ” سيتم بعدها حفظه فوراً على الويدجيت

Copy-Paste-1

يمكنك أيضاً حفظ عناصر متعددة حيث سيتم حفظها في كل من التطبيق و الويدجيت، ومن ذلك من خلال، أولاً،  قم بنسخ اي جزء من نص، ثم قم باستدعاء مركز الاشعارات عن طريق سحب الى الأسفل من أعلى الشاشة.

انقر فوق عنصر النسخ الحالي، وسوف يتم تنزيله إلى قائمة المحفوظات والبقاء هناك حتى حذفها، عندما تكون مستعداً للتخلص من اي شيء قمت بنسخه، ببساطة قم بحذفه من القطعة بالنقر على الزر الأحمر. يمكنك أيضاً حفظ أو إزالة العناصر المحفوظة من داخل التطبيق او من الويدجيت

تطبيق Copy & Paste | Clipboard Widget متوفر الآن لأجهزة الآيفون و الآيباد و الآيبود توتش يمكنكم شراؤه من متجر التطبيقات بسعر $1.99، من هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *