الرئيسية » appstore » لعبة Cut the Rope 2 تصل إلى متجر التطبيقات

لعبة Cut the Rope 2 تصل إلى متجر التطبيقات

وأخيرًا، بعد ما يزيد عن ثلاث سنوات، تم إطلاق الجزء الثاني من لعبة Cut the Rope والشهيرة، هي لعبة تفكير وفيزياء وتركيز ودقة، ويقوم اللاعب فيها بقطع الحبال لإيصال الحلوى إلى الشخصية الرئيسية في اللعبة وهي Om Nom.

هذه اللعبة شهدت أكثر من 400 مليون عمليّة تحميل حول العالم، وهي تعد من أقدم الألعاب في متجر التطبيقات، وتاريخها مليء بالنجاحات المستمرة، ونجاحها بشكل أو بآخر يماثل نجاح سلسلة ألعاب Angry Birds.

Cut the Rope 2

لمن يعلم الجزء الأوّل من اللعبة، سيختلف عليه الأمر قليلًا مع الجزء الثاني، حيث أن شخصية Om Nom وبالرغم من أنها مازالت الشخصية الرئيسية، إلّا أن هنالك بضعة شخصيات أخرى، كذلك الشخصية ستتنقّل بين أماكن كثيرة حتّى تصل لمنزلها الأساسي.

أسس اللعبة مازالت نفسها، ولكن ببعض الإضافات، فالآن ستجد في اللعبة المزيد من الشخصيات والمزيد من الأدوات والتي يجب عليك استخدامها بشكل صحيح حتّى توصل الحلوى لـ Om Nom.

الفكرة وراء الجزء الثاني هو أن الشخصية الخضراء الصغيرة خرجت من المنزل للبحث عن المزيد من الحلوى، ولكن الشخصيات الأخرى المساعدة ستحاول إنقاذ Om Nom من الأضرار التي قد تلحق به، وكنتيجة لهذه الفكرة، اللعبة أصبحت أكثر إثارة وأكثر تشويقًا، وبلا شك، أكثر إدمانًا.

هذا الفيديو يوضّح الفكرة ولعبة Cut the Rope 2 – يحتوي على موسيقى -:

لعبة Cut the Rope 2 الآن متوفّرة على متجر التطبيقات بسعر 0.99 دولار، وهي تدعم الايفون والايباد والايبود تاتش، وتتطلّب نظام iOS 4.3 فما فوق.

Available for iPhone and iPadما رأيك بالفكرة الجديدة وراء Cut the Rope 2؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. لعبة جميلة ، كنت آمل أنها مجانية، هههه

  2. اللعبة حملتها وجميلة جداً انصح بالتحميل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *