الرئيسية » cydia » تحديث سيديا 1.1.10 يجلب أيقونة جديدة وتحسينات كبيرة

تحديث سيديا 1.1.10 يجلب أيقونة جديدة وتحسينات كبيرة

بالرغم من إطلاق جيلبريك iOS 7 منذ ما يزيد عن نصف عام، لم يتم تحديث متجر السيديا ليتناسق كليًا مع التصميم الجديد للنظام، ولكن، اليوم وأخيرًا تم تحديث تطبيق المتجر ليصبح متوافق كليًا مع التصميم الجديد لـ iOS 7، فلقد تم تحديث الأيقونة لتصبح أقرب لأيقونة متجر التطبيقات App Store، وتم تغيير عدد من القوائم والأزرار التي ستجعل تعاملك مع أدوات المتجر أسهل وأسرع.

Cydia iOS 7 2

التحديث الجديد قد لا يأتي بمزايا مثيرة للاهتمام، ولكنه يحمل عدد من التغييرات والتحسينات التي تجعل من المتجر أسرع وأقل احتواءً للأخطاء البرمجية، فمع متجر السيديا 1.1.10 فما فوق ستلاحظ أن البيانات والتحديثات والسرعة العامة للتطبيق أصبحت أسرع بكثير، كما أن التطبيق الآن أصبح أقل استهلاكًا للبطارية.

الآن، قائمة وشاشة السورسات ستجدها موجودة في الأسفل عند شريط القوائم الرئيسية، وذلك للتمكّن من الوصول السريع لجميع السورسات والأدوات، والآن، ستلاحظ أنه بدلًا من شريط التحديث العلوي الداكن يوجد علامة صغيرة على أيقونة قائمة السورسات تعلمك بأنه يتم حاليًا تحديث قائمة الأدوات وجميع ما في مختلف السورسات التي تملكها.

Cydia 1.1.10

في التحديث الجديد تم حل العديد من المشاكل التي واجد مستخدمي السيديا والجيلبريك قبل وبعد تحديث iOS 7 الذي أطلق في نهاية 2013، فالآن ستلاحظ أن مشكلة “You have exceeded the number of package names this APT is capable of” قد تم إصلاحها بشكل شبه جذري.

تحديث السيديا 1.1.10 الآن متوفّر للجميع كتحديث رئيسي، ولكن إضافة عليه يوجد تحديث آخر رقمه 1.1.12 ليصلح عدد من المشاكل الأخرى كلون نصّ شريط الحالة والمشاكل التي تحدث مع أداتي Activator وWinterBoard وتقريبًا كل المشاكل الكبيرة التي عاناها المستخدمون خلال الفترة الماضية.

أخبرنا، ما رأيك بالتحديث الجديد والذي يعد الأكثر ثباتًا بين جميع نسخ السيديا السابقة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. جميل و اتمنا أنكم تعطونا موعد modern 5

  2. جميل جداً وقوي والاجمل انه تحول السيديا من انجليزي الى عربي تلقائي ..بدون اي برنامج ..واختصر اشياء كثيره من الادوات واماكنها بسرعه تحصل موقع الاداة ويمكن تحديد اي حجاه تريد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *