الرئيسية » Apple » تحديث السيديا لدعم iOS 7

تحديث السيديا لدعم iOS 7

بلا شك الكثير من ممن قام بالجيلبريك غير المقيد iOS 7 والذي يدعم كافة الأجهزة، بكل تأكيد لاحظ الجميع بأن واجهة تطبيق السيديا كانت مخصصة لنظام iOS 6 ولم تُناسب التصميم الجديد في iOS 7، ولكن الآن بالفعل تم تحديث متجر السيديا بشكل كامل ليظهر بشكل جديد ومميز يناسب تصميم iOS 7.

Cydia iOS 7 2

جيلبريك iOS 7 كان مفاجأة للجميع، وحتى لمؤسس السيديا الشهير Saurik ولكن يبدو أن الجميع بدأ يستوعب بأن هذا الجيلبريك حقيقة بالفعل، وقد حان الوقت لجعل الجيلبريك أكثر إستقرارًا وتناسبًا مع نظام iOS 7.

في تغريدة أخيرة نشرها Saurik المطور والهاكر والمؤسس الأول لمتجر السيديا، أكد فيها إطلاق تحديث جديد لمتجر السيديا يضم تصميم جديد كليًا ليناسب نظام iOS 7 بشكل كامل.

كما نُلاحظ من تغريدة هذا الهاكر، فإن الإصدار الجديد للسيديا يحمل رقم 1.1.9، هذا الإصدار يضم واجهة مُستخدم جديدة كليًا مع خلفية بيضاء وتصميم شبيه بتصميم التطبيقات المخصصة لنظام iOS 7. ولا يبدو أن أيقونة السيديا قد تم تحديثها حتى الآن.

في حال لم يظهر الشكل الجديد لك حتى الآن، ستظهر لك بشكل مؤكد رسالة محتواها تحذير لضرورة عمل تحديث للسيديا، كل ما عليك هو الضغط على زر “Upgrade Essential” وذلك للحصول على التحديث الجديد من السيديا.

إن لم تحصل على ذلك التحديث، كل ما عليك هو الضغط على خيار Changes ثم عمل Refresh في الزاوية العلوية على اليسار، من المفترض أن تحصل في القائمة على أداة Cydia Installer 1.1.9 أو يمكنك البحث عنها في مربع البحث ومن ثم تثبيتها.

Cydia Store iOS 7

التصميم بشكل عام يبدو جميل ولطيف، خصوصًا أن هذا التحديث يعد الأول من نوعه لمتجر السيديا منذ أن رأى النور وذلك في فبراير من عام 2008، لذا بكل تأكيد التحديث كان بوقته الصحيح.

أخبرنا في قسم التعليقات عن رأيك في التصميم الجديد للسيديا في iOS 7؟

8 تعليقات

  1. بالنسة لي لي حلو جدا
    لاكم لم تتغير ايقونت السيديا لدي

  2. انا اول مرة اكتب في موقع لو سمحت دلوقتي انا دايخه علي برنامج تسجيل مكالمات ومش لاقيه خاااااالص وانا نظامي ios 7.04
    ونزلت السيديا دي والتحديث اتعمل ولقيت برامج كتير وسورسات بس ولا سورس شغال هل لسه منزلش سورس ولا ايه لان انا مش فاهمه قوي ولو التحديث كامل يا ريت سورس بليز يكون شغال

  3. عبدالله محمد

    السلام عليكم انا نزلت الجلبريك على الايفون 5s وكل شي تمام بس في برنامج اسمه Speed intensifier نزلته وعمل ريستار واشتغل الجهاز رحت على الاعدادت ما لقيت البرنامج وايضاً في برنامج اسمه Sicarius ما لقيته شو السبب

  4. محمد الشافعي

    الحمد لله سويت الجلبريك وكل شي تمام بس بقي انو تتحدث ادوات الجلبريك لدعم النظام الجديد …….

  5. بدات اكره الجيلبريك, لانه اصبح في ايادي غير امنة وغير موثوقة!!! وللاسف!!!

  6. السلام عليكم شكرا لك يا افضل موقع لاخبار الايفون لقد اشتغلت معي الاداة بعد تحديث السيديا و اصبخ النظام غير مقيد شكرا لكم بعد انتظار طويل

  7. passwordpilot its ok on ios 7

  8. انا معايا ايفون 4s وحملت جيلبريك لIOS 7 وكل ما احمل اداة مش راضية تشتغل يا ريت تردوا عليا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *