الرئيسية » cydia » تطوير متجر السيديا على نظام iOS 7

تطوير متجر السيديا على نظام iOS 7

جميعنا يعلم أن فريق Evad3rs يعمل حاليًا على تطوير جيلبريك غير مقيّد لنظام iOS 7. لكن، المطوّر Cjori الذي طوّر أدوات عدّة كـ Dashboard X، نشر صور مثيرة للاهتمام يظهر بها متجر السيديا وهو على نظام iOS 7.

يقول موقع RedmondPie أن المطوّر Cjori أخبرهم أنه تمكّن من تطوير جيلبريك مقيّد لجهازه الايفون 4 الذي يعمل على نظام iOS 7.0.2. وهذا باستخدام برمجيّات OpenSn0w. ومن خلال هذا الجيلبريك، هو تمكّن من تطوير تطبيق ومتجر سيديا يعمل على نظام iOS 7، وبالطبع هذا غير رسمي ولا يعتبر جيلبريك طبيعي.

Cydia iOS 7 2

تقرير RedmondPie يقول أن السيديا تمّ إعادة بنائها من أجل نظام iOS 7، وأن المطوّر قام بإصلاح جميع المشاكل التي كانت تتعلّق بأدوات الـ UNIX.

جدير بالذكر أن تمكّن المطوّر Cjori من تطوير متجر السيديا لنظام iOS 7 لا يعني أنه انتهى من تطوير جيلبريك لهذا النظام، ففي البداية، هذا المتجر فقط يعمل على الايفون 4 نظرًا أنه يملك جيلبريك مقيّد لنظام iOS 7، وثانيًا، الجيلبريك ليس مجرّد سيديا، فالسيديا هو متجر يمكّنك من الاستفادة من الجيلبريك بأكبر شكل ممكن، أما الجيلبريك، فهو إمكانية الوصول إلى جذور الـ Root لنظم جهازك.

ما قام به المطوّر Cjori ليس بالعظيم وليس بالمهين، فبالرغم من أن تأسيسه لتطبيق سيديا بلا جيلبريك فعّال، هو استطاع إعادة تشكيل السيديا بحيث تصبح تعمل كليًا على نظام iOS 7، وهذا ما أكّده المطوّر Jay Freeman المطور الرئيسي للسيديا.

هذه صور للتطبيق النهائي لمتجر السيديا الذي قام المطوّر Cjori بتطويره:

Cydia on iOS 7

حالة تطوير جيلبريك غير مقيد لنظام iOS 7 مازال في بداياتها، ولكن أعضاء فريق Evad3rs عادة ما يعبّرون عن رضاهم عن سرعة تطوير هذا الجيلبريك. حتّى أن الهاكر Pod2G عبّر عن تفاؤله بخصوص الجيلبريك الجديد لهذا النظام، ويقول أنه واثق من وجود جيلبريك غير مقيد للنظام الجديد.

19 تعليق

  1. متى ينزل الجيلبريك

  2. اخواتى الاعزاء بعد التحية عندى مشكلة فى ايفون 5 فى الواى فاى بيفصل كل شوية ومش بيتعرف احيانآ على الشبكة مع ان الروتر فى منزلى وعملت اعدادات الشبكة ونفس المشكلة موجودة دلونى اعمل اية اللة يبارك فيكم

    • كان عندى نفس المشكله اول ما نزلت ios 7 لكن بمجرد اعادة تشغيل التليفون تم انهاء المشكله اما بالنسبه لتليفونك لا اعرف

    • الشركه نزلت تحديث ٧.٢فيه حل مشاكل الشبكه والواي فاي والمشكله ذي يعاني منها اغلب الناس بعد التحديث بس مثل ماقلتلك حدثه للنظام ٧.٢

    • اخ رائد المشكله بالراوتر مو الايفون جرب جهازك براوتر احد الاصدقاء وشوف

    • اخوي وايل ادخل على اسم الشبكه وحذفه من الايفون ورجع ادخل من جديد وذا مازبط احتمال يكون من الراوتر يمكن تشفيره الراوتر والله اعلم

    • اكرم البغدادي

      حبيبي اسحب التحديث 7ios ونزله من جديد عن طريق الايتونز واذا مانفع كلي

  3. الاخ وائل نفس المشكل في واي بيفصل كثيرا وخصوصا عندى تحميل في اب ستور وهذا مشكل عندما قمت بتحديث ios7 اتمنى ابل ان تصلح مشكل وايضا انتهاء من جيلبريك في قريب

  4. اخي السائل بعد رد التحية . المشكلة بسيطة وحلها ابسط / فقط اذهب الى الاعدادات ثم عام ثم اعاده تعيين ثم ثالث خيار اعادة تعيين الشبكة < هنا حل لمشكلتك والله يحيك

  5. اول شي اذا حبيت تعرض مشكلة . لاتقول أخواتي الأعزاء . أما تقول إخواني وأخواتي ولا اذكر إخواني لان الغالبية الي يشتغل بالأمور هذه أولاد . بطوف. لك وبرد على سؤالك .

    غير اسم الراوتر الى اي اسم . لان احتمال يكون الايفون حفظ شبكتين بنفس الاسم . طبعا احذف الشبكه المحفوظة في الايفون . بعدها غير اسم الشبكه الى اي اسم . بعدها اشبك جوالك . على المودم وبيشتغل معك .

  6. اخ وائل كانت عندي نفس المشكله وديته لضمان او بدل الجهاز

  7. المشكله بسيطه جدا ادخل على الواير لس وحطه ip address من عندك لانه حاليا ياخذ كل مرة تشغيل يعطيك اي بي جديد
    طبعا ع حسب الاي بي الرئيسي اللي عندك

  8. ممكن سوال التحديث الجديد702 معقد جدن واتمنا ان ياتي الجل بريك بسرعه ولاه سوف الغي لايفون من عقلي اخوكم من العراق

  9. الله يعينك

  10. اخ عبد الله اتسوي فضل لو تعوف الايفون

  11. تكفون ياشباب ابي سيديا للإصدار 7

  12. نفس المشكلة عندي؟ في الايفون 4s حدثت للاصدار 7.0.2 وبعدين اشتغل معي يومين بعدين فصل الوايرلس ويظهر رمادي, برمجته ثاني مرة اشتغل الوايرلس يومين او ثلاثة بعدين توقف الوايرلس. ايش الحل؟؟؟؟؟

  13. بدي أسئل على جيلبريم للأيفون 4 س هل نزل الجلبيرك للإصدار 7.0 و شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *