الرئيسية » cydia » أداة CydiaBulletin للتنبيه حول تحديث جديد لأدوات أو تطبيقات السيديا

أداة CydiaBulletin للتنبيه حول تحديث جديد لأدوات أو تطبيقات السيديا

أعلن مطور تطبيقات السيديا الشهير Ryan Petrich على أنه يعمل حالياً على أداة تُدعى CydiaBulletin والتي من المتوقع أن تكون أكثر أدوات السيديا فائدة ، حيث ستعمل على إرسال إشعار ‘تنبيه’ لك عند وجود تحديث جديد لأحد تطبيقات أو أدوات السيديا.

طبعاً من الرائع أن نتلقى إشعارات عندما يكون هنالك نسخة جديدة من أدوات سيديا وتطبيقات قمنا بتثبيتها وهذا أكثر ما يهمنا في الوقت الحالي ، وعن نفسي أهتم بتحديث أدوات السيديا وتطبيقاتها حيث أصبحت لدي كفائدة تحديث تطبيقات متجر أب ستور.

الأداة القادمة إلى السيديا والتي ستسمى CydiaBulletin سوف تقوم بإرسال إشعارات عندما يكون هنالك تحديث متاح لأدوات السيديا التي قمت بتثبيتها ، وليس هذا فقط بل تقم لك رقم الإصدار وغيرها من المعلومات ، وأيضاً تتميز بالسرعة حيث عند الضغط على أحد الإشعارات في مركز الإشعارات سيحولك بشكل تلقائي إلى متجر السيديا.

المطور لم يقدم أي معلومات حول موعد الاصدار وهذا ما إعتدنا عليه ، حيث في البداية يكون التشويق ومن ثم الإنتظار قليلاً حتى إطلاق هذه الأداة ، ولكن يمكنك متابعتنا في تويتر لتكون على علم حول موعد إصدار الأداة ، لكن برأيك هل ستكون CydiaBulletin مفيدة معك ؟

8 تعليقات

  1. نَتمنى آن تصدر قريباً ، لأنهآ مفييدة جداً جداً ..
    شكراً ديف تيم ، 🙂

  2. ادااه رهيبه
    بس الاهم ينزل جلبريك الايباد ٢ والايفون فور اس

  3. اكيد مفيدة بس اهم شي ما تزعجني زي الواتس اب هههههههه مشكورين

  4. حلو مشكورين

  5. مشكوررررررررررررررررررر

  6. مفيده جدا اهنيكم على الابداع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *